نسرين طافش وتصريحات نصائح الطلاق تفاصيل كاملة

نسرين طافش تعود لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي مرة جديدة كعادتها موجهةّ اهتمامها هذه المرة نحو تصريحات نصائح الطلاق. كما نعلم، تزوجت نسرين طافش في العام الماضي من خبير الطاقة المصري المدعى “شريف الشرقاوي”، وسرعان ما انتهت قصتهما بالطلاق. بعد ذلك، خرجت نسرين طافش في أكثر من مرة عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا وهي سعيدة تظهر لمتابعيها أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي. بناء على ذلك، دعونا نتعرف من خلال خليجي على نسرين طافش وتصريحات نصائح الطلاق، فتابعوا معنا.

شاهد: سبب طلاق نسرين طافش

نسرين طافش وتصريحات الطلاق

بعد طلاق نسرين طافش من خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي في الخامس والعشرين من سبتمبر 2022، تحدثت أخيرًا عن قصة طلاقها. بناء على ذلك، حلت ضيفة على أحد برامج المقابلات مع الفنانين على منصة يوتيوب. كما وصرحت نسرين طافش الكثير من التصريحات عن الطلاق من شريف الشرقاوي. كما وتصدرت نسرين طافش وتصريحات الطلاق التريند على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وعليه، قالت نسرين طافش تعقيبًا على طلاقها:

لا يوجد طلاق هيّن، ولكن الحياة تجارب نتعلم منها لنعيد التجربة، هي تجارب إنسانية، وجميعنا في بداية أي علاقة نبني آمالنا على توقعات ونوايا جميلة. ثم بعد ذلك نتبين فيما إذا كان هنالك تفاهم بين الطرفين أم لا. بعد طلاقي ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة بعد طلاقي، ليس ذلك فقط، أنا أقوم بذلك الإجراء كثيرًا كلما انخفضت معنوياتي. مما يسمح بإطلاق العنان لمشاعري مواجهةً لكافة مخاوفي. أغلب النساء ترفضن وتخشين مواجهة مشاعرهن السلبية، وينسين أن من حقهن البكاء والشعور بالضعف أحيانًا. لذلك فإن القوة تنطلق من التعبير عن الضعف ومواجهة المخاوف”.

اقرأ أيضًا: من هو طليق نسرين طافش الاخير

نسرين طافش وتصريحات الطلاق
نسرين طافش وتصريحات الطلاق

نصائح نسرين طافش حول الطلاق

كما وقدمت نسرين طافش العديد من النصائح للنساء سواء المطلقات أو العازبات أو المتزوجات من خلال اللقاء على اليوتيوب. ومن أبرز تلك النصائح كانت:

“لتجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبل في البداية أن الحياة تجارب، ولا نعطي الأمور أكبر من حجمها. أكبر غلطة تقع فيها النساء في الوطن العربي هي القفز من الانفصال إلى (انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده). يجب عليكن الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات، المجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني أو نجاحي، هذا كله بيد رب العالمين، وهو وحده القادر على عقابي وليس المجتمع، نحن نعطي أهمية أكبر للمجتمع، إن كان ربي حلل الطلاق هل أرد على متخلفين يرددون أنه حرام؟ ضميري هو مقياسي الأول والأخير، وعلينا في المجتمع العربي التخفيف من رأيه بنا”.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب ماريتا الحلاني الفنانة اللبنانية

نصائح نسرين طافش حول الطلاق
نصائح نسرين طافش حول الطلاق

نسرين طافش السيرة الذاتية

نسرين طافش ممثلة سورية ذات أصل فلسطيني جزائري، ولدت عام 1982 في محافظة حلب السورية وترعرعت ودرست فيها. بعد ذلك، انتقلت نسرين إلى محافظة دمشق العاصمة السورية في عام 1999 من أجل استكمال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية. بناء على ذلك، كانت أول مشاركة درامية للفنانة نسرين طافش في عام 2002 في مسلسل “هولاكو” الذي اعتبر نقطة انطلاقها نحو عالم النجومية. بينما تعيش طافش اليوم في الإمارات العربية المتحدة، عازبةّ، بعد طلاقها الأخير من خبير الطاقة المصري الطبيب “شريف الشرقاوي” دون ذكر الطرفين لأسباب الطلاق. كما تحضر نسرين طافش اليوم للمزيد من الأعمال التلفزيونية الدرامية إلى جانب اهتمامها في مجالات عرض الأزياء والرقص.

اقرأ أيضًا: رقص نسرين طافش تشعل السوشيال ميديا برقصة السالسا

نسرين طافش السيرة الذاتية
نسرين طافش السيرة الذاتية

نسرين طافش على السوشيال ميديا

يمكنكم متابعة آخر أخبار وتصريحات الفنانة السورية نسرين طافش من خلال حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا التالية:

  • حساب نسرين طافش الرسمي على إنستغرام هو: “nesreentafesh“.
  • كما أن حساب نسرين طافش الرسمي على الفيس بوك هو: “Nesreen Tafesh“.
  • كذلك فإن حساب نسرين طافش الرسمي على منصة تويتر هو: “نسرين طافش @NESREENTAFESH“.
  • كما يمكنكم متابعة القناة الرسمية لنسرين طافش على منصة يوتيوب وهي: “Nesreen Tafesh“.
  • بينما حساب نسرين طافش الرسمي على سناب شات هو: “نسرين طافش“.

اقرأ أيضًا: من هي ماجدة أليموس ويكيبيديا

نسرين طافش على السوشيال ميديا
نسرين طافش على السوشيال ميديا

الأسئلة الشائعة

كم مرة تزوجت نسرين طافش؟

تزوجت نسرين طافش مرتين، الأولى من رجل أعمال إماراتي، والثانية من خبير الطاقة المصري شريف الشرقاوي.

ما هي أهم نصائح نسرين طافش للمطلقات؟

إن أهم نصائح نسرين طافش للمطلقات هي التعبير عن حزنهم لأن قوتهم تكمن في التعبير.

في الختام، لقد تعرفنا على تصريحات نسرين طافش ونصائحها حول الطلاق في آخر لقاءٍ لها على منصة يوتيوب. كما وتطرقنا إلى الحديث عن السيرة الذاتية للفنانة نسرين طافش، وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.