كيف استخدم نقاط بنك البحرين الوطني

نقاط بنك البحرين الوطني، كيف يمكنني كسب نقاط بنك البحرين الوطني؟ وما هي أفضل بطاقات الائتمان في البحرين؟ إضافة لذلك ما هي خدمات الزبائن في مصرف البحرين الوطني؟ وكيف يمكنني فتح حساب في مصرف البحرين للسعوديين؟

وفي حقيقة الأمر أطلق بنك البحرين الوطني ميزة النقاط. التي تتيح لمستخدمي بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك الحصول على نقاط مكافآت عند استخدامها. والهدف من خدمة نقاط بنك البحرين الوطني تعزيز التجربة المصرفية للمواطنين وإثرائها وذلك بما يتناسب مع استراتيجية البنك الرقمية والمحافظة على عملائه واستقطاب عملاء جدد.

علاوة على ذلك تهدف أيضاً إلى إمكانية إنفاق المواطن المال برفاهية عند الحاجة لذلك. إضافة لذلك توفير الخدمات للمواطنين وتسهيل الحصول عليها واقتصار الوقت والجهد. وفي هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن نقاط بنك البحرين الوطني وكيفية الحصول عليها. وغيرها الكثير من المعلومات فتابع معنا حتى النهاية.

استخدام نقاط بنك البحرين الوطني

يمكنك استخدام نقاط بنك البحرين الوطني بواسطة استبدالها وذلك من خلال ما يلي:

  • بإمكانك دفع تكلفة مشترياتك كلها أو جزءًا منها من خلال نقاط بنك البحرين الوطني. وذلك عند دفع فاتورتك عند جهاز نقاط المبيع. ويتم ذلك حصرًا في الأماكن المتعاقدة مع بنك البحرين الوطني.
  • من شروط استبدال النقاط فورًا أن يكون رصيد نقاط بنك البحرين الوطني لديك بقيمة 5 دينارات كحد أدنى.
  • يمكنك الاطلاع على عدد نقاط التي بإمكانك اكتسابها باستخدام إحدى أدوات الوطني وهي استخدام حاسبة المكافآت.
  • إضافة لذلك بإمكانك استخدام الرقم التالي 1801801 من خلال الاتصال عليه لتحويل النقاط بين حساباتك الخاصة.
  • علاوة على ذلك يمكنك أيضاً استبدال النقاط من خلال برنامج مكافآت الوطني بشكل فوري وذلك عند التسوق أو الشراء من الأماكن المتعاقدة مع البرنامج.
  • إضافة لذلك يمكنك استخدام نقاط بنك البحرين الوطني عند السفر وحجز الرحلات الجوية أو الفنادق أو استئجار السيارات.

اقرأ أيضًا: كيف أعرف رصيدي في بنك البحرين الوطني

نقاط بنك البحرين الوطني
نقاط بنك البحرين الوطني

كسب نقاط بنك البحرين الوطني

من أجل كسب نقاط بنك البحرين الوطني عليك استخدام برنامج المكافآت الوطني. فكلما استخدمت بطاقتك الائتمانية في إتمام العمليات وأنفقت أكثر كلما حصلت على نقاط أكثر. فمثلًا أكتسب نقطتين من مكافآت الوطني وذلك مقابل كل دينار بحريني تقوم بإنفاقه بواسطة بطاقة visa signature الوطني الائتمانية. إضافة لذلك يمكنك الحصول على نقطة من مكافآت الوطني وذلك عند إنفاق دينار بحريني بواسطة بطاقة visa platinum الوطني الائتمانية.

ولمعرفة الأنشطة المصرفية التي تمكنك من الحصول على نقاط اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لبنك البحرين الوطني.
  2. سجل الدخول إلى الموقع.
  3. اختر برنامج مكافآت الوطني.
  4. ثم اختر الأنشطة الحالية لاكتساب النقاط.
  5. تأكد من امتلاكك عدد نقاط مناسب.

اقرأ أيضًا: سويفت كود SWIFT code بنك الإمارات دبي الوطني

كسب نقاط بنك البحرين الوطني
كسب نقاط بنك البحرين الوطني

أفضل بطاقات الائتمان في البحرين

تسعى المؤسسات والبنوك إلى تطوير نفسها باستمرار لتلبي حاجات العملاء وتغطي احتياجاتهم. إلا أن هنالك مجموعة من أفضل بطاقات الائتمان في البحرين ومنها:

  • بطاقة ماستر كارد الذهبية: وهي إحدى بطاقات بنك البحرين الإسلامي. تتميز بأنها بطاقة غير محدودة. وفيها الكثير من العروض والخصومات والرسوم المنخفضة. وتمكنك هذه البطاقة من سحب 50% من المبلغ دفعة واحدة. إضافة لذلك لا تحتاج إلى تحويل الراتب لبنك البحرين الإسلامي للحصول عليها. لكن من شروط هذه البطاقة أن يكون راتب العميل شهريًا 3000 دينار كحد أدنى.
  • أما بطاقة ماستر تيتانيوم: هي إحدى بطاقات بنك البحرين الوطني. من ميزاتها أنه يتم منحها دون أي رسوم سنوية. وتضمن دخولك إلى صالات العديد من المطارات المتعاقدة معها. لإضافة لذلك تتيح خدمة استبدال نقاط بنك البحرين الوطني. ولا يشترط فيها أن تحول راتبك للبنك لتحصل عليها. لكن من شروطها أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل الشهري 2500 دينار. علاوة على ذلك فإن فائدة البنك السنوية تبلغ 1,25%.
  • إضافة لذلك بطاقة فيزا بلاتينيوم: تعد إحدى بطاقات بنك البحرين الوطني. تمكنك من استخدام خدمة استبدال نقاط بنك البحرين الوطني. إضافة لذلك من مميزاتها إمكانية الدخول إلى صالات المطارات المتعاقدة معها. علاوة على ذلك الحصول على العديد من العروض والخصومات عند شراء أي منتج. لكن يشترط أن يكون الحد الأدنى لراتب العميل الشهري 3000 دينار.
  • بطاقة فيزا الكلاسيكية: وهي إحدى بطاقات البنك العربي. من مميزاتها أنه يمكن استخدامها محليًا وعالميًا. ولا يشترط فيها تحويل راتب العميل للبنك. علاوة على ذلك من أهم ميزاتها يمكنك استخدامها في الشراء والتسديد بشكل آمن جدًا. لكن من شروطها ألا يقل راتب العميل الشهري عن 1250 دينارًا.

اقرأ أيضًا: كيف استخدم نقاط بنك الإمارات دبي الوطني

أفضل بطاقات الائتمان في البحرين
أفضل بطاقات الائتمان في البحرين

خدمات الزبائن في مصرف البحرين الوطني

إذا رغبت في الاستفسار عن أي شيء يخص بنك البحرين الوطني بإمكان استخدام خدمات الزبائن في مصرف البحرين الوطني وذلك من خلال ما يلي:

  • لخدمة عملاء الأفراد يمكنك الاتصال على الرقم 0097317207777 أو التواصل من خلال إرسال رسالة بالمشكلة أو الاستفسار المطلوب عبر البريد الإلكتروني لخدمة عملاء الأفراد في بنك البحرين الوطني.
  • أما خدمة عملاء الشركات فيمكنك التواصل عبر الرقم 007317207772 أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بموقع بنك البحرين الوطني تتضمن الاستفسار أو المشكلة المراد السؤال عنها.
  • إضافة لذلك يمكنك زيارة مقر البنك بين الساعة 7 ونصف صباحًا و3 مساءًا من السبت حتى الخميس لخدمة عملاء الأفراد. أما عملاء الشركات فهي بين الساعة 7 ونصف صباحًا و3 مساءًا من الأحد حتى الخميس

اقرأ أيضًا: كيف تسوي حساب جديد في بنك الإمارات دبي الوطني

أفضل بطاقات الائتمان في البحرين

فتح حساب في مصرف البحرين للسعوديين

لفتح حساب في مصرف البحرين للسعوديين لديك طريقتان وهما:

  1. زيارة مقر البنك مباشرة.
  2. فتح حساب باستخدام التطبيق الإلكتروني.

زيارة مقر البنك مباشرة

بإمكانك فتح حساب في بنك البحرين الوطني عن طريق زيارة البنك مباشرة واتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى مقر بنك البحرين الوطني.
  2. اصطحب معك الأوراق والمستندات التالية: بطاقتك الوطنية وصورة طبق الأصل عنها. إضافة لذلك مستند لمكان السكن بشرط أن يكون ثابتًا. وبطاقتك السكنية أو الذكية. كما يتطلب منك إحضار رخصة القيادة الشخصية وجواز السفر على أن تكون سارية المفعول.
  3. يتم تقديم الأوراق والمستندات إلى الموظف المسؤول عن فتح الحساب.
  4. اعمل على ملء البيانات المطلوبة لديهم.

فتح حساب باستخدام التطبيق الإلكتروني

لفتح حساب باستخدام التطبيق الإلكتروني يتوجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. حمل تطبيق الإلكتروني للبنك.
  2. فعل التطبيق وذلك من خلال إدخال كلمة السر واسم المستخدم في المربع المناسب لهما.
  3. اختر زر خدمة الشركة الموجود في الجزء السفلي للصفحة الرئيسية.
  4. أجب على السؤال المطروح هل أنت زبون جديد. وعلى سؤال هل ترغب بمواصلة طلبك من أجل بدء العملية.
  5. ادخل رقمك السر الخاص ببطاقتك الذكية أو بطاقتك السكنية في المكان المخصص لذلك.
  6. اكتب رمز الفرع بالخانة المجاورة للرقم السري.
  7. تأكد من إتمام العملية بنجاح.

في ختام هذا المقال، سنعرض أهم الأفكار التي تمت تناولها وهي كيف أستخدم نقاط بنك البحرين الوطني. إضافة لذلك الحديث عن كيفية كسب نقاط بنك البحرين الوطني. وتم التطرق للحديث عن أفضل بطاقات الائتمان في البحرين. علاوة على ذلك تم الحديث عن خدمات الزبائن في مصرف البحرين الوطني للعملاء الأفراد وللشركات. وفي نهاية المقال ذكرنا بخطوات فتح حساب مصرف البحرين للسعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *