نكت محششين قصيرة 2023 أقوى نكت محششين تموت من الضحك

نكت محششين قصيرة أقوى نكت محششين تموت من الضحك، فالنكت من أكثر الأمور التي تدخل الفرحة والسعادة إلى القلب والتي يستخدمها الكثير من الناس في جلساتهم مع أصدقائهم ومع عائلاتهم كشكل من أشكال التسلية والمرح. لذا سنستعرض لكم في مقالنا اليوم على موقع خليجي باقة من أجمل النكت القصيرة والمضحكة جدا ابقوا معنا.

نكت محششين قصيرة

أروع نكت محششين قصيرة ما يلي:

  • ديك قال لدجاجة “يا ضعيفة أنتي يأخذون البيض بتاعك وانتي ساكتة” قالتله “على الأقل أحسن من اللي يأذن ولا يصلي”.
  • أيضا واحد يقول لزوجته: إيه رأيك نرجع زي زمان ابتسمت وقالت كيف يا عمري؟ قال: يعني لا أعرفك ولا تعرفيني.
  • كذلك مرة واحد راح يفحص عند دكتور سوداني، قاله الدكتور: عندك فيروس في الرئة. قاله المريض: حلو فتش يمكن تلاقي نانسي في الكبد.
  • كذلك واحد وزوجته نايمين بخيمة، قالها شايفة الصبح والشمس. قالت أي شايفتهم، قالها تدرين إيه يعني هذا؟ قالت صباح وتفائل. قالها لا يا هبلة انسرقت الخيمة.

اقرأ أيضا نكت سخيفه عن النمل مضحكة جدا

أقوى نكت محششين تموت من الضحك

إن أقوى نكت محششين قصيرة تموت من الضحك ما يلي:

النكتة الأولى في واحد يسأل خطيبته: في أحد قبلي لمس يدك؟ سكتت، قالها: زعلتي مني؟ قالت: لا بس أعدهم.
النكتة الثانية كذلك إمرأة أمريكية تطلب الطلاق، لأن زوجها يضغط على معجون الأسنان من الوسط! أيضا تقول: أنه لا يعرف الأتيكيت. قالتلها جارتها يا بنت الحلال تعوذي من إبليس واحمدي الله أنه ينظف أسنانه !! عندنا رجالة لو تضحك تشوفي سمبوسة رمضان.
النكتة الثالثة أيضا شرطي مسك محشش قاله: إنت وين ساكن؟ قاله: المحشش مع أخوي قال: وأخوك وين ساكن؟ قال: معي قال وأنت وأخوك وين ساكنين؟ قال: إحنا مع بعض.

اقرأ أيضا: أسئلة عامة

نكت محششين قصيرة مصرية تموت من الضحك

أقوى نكت محششين قصيرة مصرية مضحكة ما يلي:

  • مرة واحد مصري اشترى خاتم لخطيبته، قالولوا اهلها: تعال لبسها الخاتم. ضرب الطاولة بإيده و قال: خسارة ياليتني اشتريت لها بنطال.
  • أيضا محشش يدق الباب على جدته الختيارة، فقلها افتحي يا حجة. قالت له إنت مين: قال لها أنا حفيدك، قالت له: حتفيدني بإيه بالزّبط.
  • كذلك واحد معجب بجارته وزوجها ميت، فقرر يصارحها راح دق عليها. فتحت الباب وشافها بدون مكياج انصدم وإتلبك، راح سألها ما في أخبار عن المرحوم.
  • أيضا في واحد صعيدي شاف بنت مزه قالها: ممكن نتعرف على القمر؟ قالت له: نايل سات طلع تلفونو وقالها: طيب، ممكن التردد.
  • أيضا واحد وصلته فاتورة المياه 7,000 جنيه مصري. دق على وزارة المياه وقالهم: سلامات عيوني… لا يكون المطر هالسنة على حسابي.

نكت محششين قصيرة سورية

أجمل نكت قصيرة سورية ما يلي:

النكتة الأولى قال سوري لزوجته بالمطار البسي عباية واسعة، قالتله ياعيوني تغار علي. قلها موغيرة ولا شي طبقات كرشك متل الحزام ناسف لا تورطينا مع التفتيش.
النكتة الثانية أيضا وحدة سورية محششة اتصلت بمطار حلب تسألهم الطيارة لعند الإمارات تأخد كم وقت؟ فقالت لها الموظفة: لحظة فقط، فشكرتها السورية، وقالت لها ما شاء الله على السرعة.
النكتة الثالثة كذلك وحدة سورية تزوجت عن جديد، في اليوم الأول طبخت لزوجها ملوخية. وفي اليوم الثاني طبخت لزوجها خبيزة، وفي اليوم الثالث طبخت له سبانخ. وفي اليوم الرابع سألت جوزها شو اطبخلك اليوم: قالها: ما في داعي أنا برعى لحالي.

نكت محششين قصيرة تويتر

أجمل نكت محششين قصيرة تموت من الضحك ويمكن إرسالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما يلي:

  • سائق ضرب رجال بسيارتو، ولما راحو المحكمة قال المحشش زمرت، ولما ما انتبه، شغلت الضو، ولما ما انتبه طلعت من الشباك، وصرخت مشان يبعد عني. قلو القاضي للمصدوم صح هالكلام، قله: صح بس شو بدي أعمل إذا أنا قاعد بمحلي وهو خبطني من برا.
  • أيضا واحد توظف في مشفى، ومن وقت توظف زادت نسبة الوفيات. ولما سألت الإدارة عن السبب وراجعوا الكاميرات لقو الموظف يدخل بالليل، ويفصل أجهزة الإنعاش مشان يوفر كهرباء على المشفى.
  • كذلك واحد يحضر مباراة لريال مدريد، ويسمع المعلق يقول خطأ لصالح رونالدو. اطلع المحشّش على رفيقه وقله: بتعرف يا زلمة انا أول مرة بعرف إنو اسم كريستيانو الأول صالح.
  • أيضا وحدة سعودية تقول لزوجها المحشش، على السريع تتصل وتلغي كفالة السوّاق، الندل يبغى يدبحني وحاول مرتين. قالها زوجها، مو مشكلة نعطيه فرصة ثالثة.

اقرأ أيضا اسئلة عامة للاطفال أسئلة لاختبار ذكاء الطفل

صور نكت محششين قصيرة

أجمل صور نكت محششين قصيرة ما يلي:

 

أجمل صور نكت مضحكة
أجمل صور نكت مضحكة
صور مضحكة
صور مضحكة
صور نكت مضحكة
صور نكت مضحكة
نكت محششين قصيرة
نكت محششين قصيرة

نكت محششين قصيرة ومضحكة جدا

أروع نكت محششين قصيرة ومضحكة جدا ما يلي:

  • مرّة محشش مات، قام الأهل دفنوه حد زوجته. ولمّا نزل القبر، حكت زوجته وقالته شبك، ما تحكي، لو مدفون حدّ وحدة غيري كانت ضحكتك وصلت لآخر المقبرة.
  • أيضا دكتور في مشفى المجانين، دخل الحديقة، وشاف الكل يرقصون إلّا مجنون واحد. فسأله ليش الجميع يرقص وأنت لاء، قاله المجنون: أنا العروسة.
  • كذلك مرة واحد محشش رجع لبيتو متأخر بعد سهرة طويلة مع رفقاتو، دق الباب الساعة 4 الصبح. فتحت أخته الباب، فصرخ في وجهها، وقال كنتِ فين للساعة ده يا فاجرة يا بنت الفاجرين.

نكت محششين قصيرة تموت من الضحك

أروع نكت محششين قصيرة اللي تموت من الضحك ما يلي:

  • واحد توفت زوجته بعد عمر طويل، فأجوا أهل زوجته، قالوا له أبشر بالخير، حنعطيك أختها. فقال لهم الصلاة على النبي أنتم نسايبي ولاّ شركة تأمين.
  • أيضا مرة واحد محشش بيحاول يشعل عود كبريت، دون جدوى، فقله صاحبه، ارميه يا زلمة، يمكن يكون خربان. قله المحشش: مستحيل يكون تالف، مبارح ولّعته واشتغل معي.

وهكذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي قدمنا فيه أجمل باقة نكت محششين قصيرة أقوى نكت محششين تموت من الضحك.

أسئلة شائعة

  • ما هي أقصر نكتة تموت من الضحك؟

    غبي اتصل على مطعم قلهم عندكم عشاء؟ قالولوا إيه عنا، قلهم ليش ما عزمتوني.