نموذج زيادة راتب للموظف باللغتين العربية والانجليزية

نموذج زيادة راتب للموظف باللغتين العربية والانجليزية الذي يعتبر من أهم النماذج التي يجب أن يلتزم فيها الموظف بالصيغة الرسمية في كتابتها وذلك ليتمكن من الحصول على موافقة صاحب العمل على هذا الطلب. حيث يمكن أن يحتاج إلى صياغة للطلب بالإنجليزية وذلك حسب جهة العمل التي سيقدم الطلب لها. كما يتطلب في هذا النموذج وجود قدر عالٍ من اللباقة وأيضا قوة الأسلوب والثقة، لذا سنتناول في مقالنا هذا على خليجي النماذج الخاصة بزيادة المرتب سواء بالعربية أو بالإنجليزية، إضافة إلى خطاب طلب تعديل الراتب.

نموذج زيادة راتب للموظف باللغة العربية

إليك فيما يلي نموذج زيادة راتب للموظف باللغة العربية:

إلى السيد الفاضل/ ……….. مدير مؤسسة ………….

تحية طيبة، أما بعد …

أتقدم إلى معاليكم بهذا الطلب من أجل السماح بالموافقة على رفع قيمة الراتب الشهري التي أتقاضها شهريًا وهي …… إلى ……….، حيث إنني أعمل لديكم في المؤسسة منذ تاريخ …….. لعام ……….. في وظيفة …………..، ولم أدخر وقتًا أو جهدًا من أجل دفع مسيرة العمل إلى الأمام دائمًا؛ غير إن تلك هي المرَّة الأولى التي أطلب بها زيادة في الراتب، وذلك نظرًا لما أعانيه وأسرتي من زيادة كبيرة وغلاء في أسعار كافة متطلبات الحياة الضرورية، لذلك؛ كلّي أمل في موافقة سيادتكم على هذا الطلب، وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير.

مرسل الخطاب: ………………. الموظف في مهنة …………. قسم ……………….

رقم الهاتف الجوال: ………………..، عنوان البريد الإلكتروني: …………………..

التوقيع: ………………..

اقرأ أيضًا: نموذج رسالة طلب تأشيرة زيارة الامارات

نموذج زيادة راتب
نموذج زيادة راتب

نموذج زيادة راتب للموظف بالانجليزية

فيما يلي نموذج خاص براتب الموظف باللغة الإنجليزية:

To the General manager MR…………. at………………. Company

Good Greeting to you

In Fact; I’m sending you this letter to get your approval about raising the value of my monthly salary from……….to………. Because I recently found that my salary can’t help me at all in proving the requirements of life for my family consisting of four individuals after ALLAH blessed me with a new baby two months ago

I started working in the organization since…………. And I exerted all my succeed in all my work tasks, and throughout this period I did not ask for any increase in salary, So I ask you to agree to this request

Thank you very much

Employee

Job title

Section

Mobile number

Signature

خطاب طلب تعديل راتب الموظف

فيما يلي نموذج لخطاب طلب تعديل الراتب:

تحريرًا في يوم: …/…./………

إلى السيد الأستاذ المُبَجَّل/ ……………. مدير مؤسسة/ …………………….

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، أما بعد ……………………..

أتقدم إلى سيادتكم بطلب رسمي أسعى بواسطته الحصول على موافقتكم بشكل رسمي على تعديل قيمة الراتب الشهر المُقررة في عقد العمل خاصتي، حيث إنني أقوم بالعديد من المهام الإضافية والمزيد من ساعات العمل دون وجود مقابل مادي إضافي، ونظرًا إلى قضائي لوقت طويل في العمل وعدم الرغبة أو القدرة في الجمع بين عملين، ومع ارتفاع مطالب واحتياجات أسرتي المتزامنة مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة، آمل في تكرم سيادتكم بالموافقة على تعديل ورفع قيمة الراتب خاصتي بما يتوافق مع أبذله من جهد ووقت في مؤسسة العمل، حيث إنني حريص على أداء عملي بمنتهى التفاني والإتقان بشهادة مديري المباشر، وعلى ثقة من حرصكم على تقدير موظفي الشركة طوال الوقت، مع خالص تقديري وتوقيري واحترامي لكم.

مقدم الطلب ………… الموظف بقسم ……………..، رقم الجوال ………………….

التوقيع ………………..

اقرأ أيضًا: طلب مساعدات الهلال الأحمر الكويتي

صيغة خطاب زيادة الراتب

فيما يلي صيغة خاصة بزيادة الراتب:

السيد/………… مدير شركة/……..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة

أتقدم إليكم بهذا الطلب، وأرجو أن ينال من سيادتكم كل الاهتمام، فأنا موظف بالشركة أعمل في قسم….، ومنذ التحاقي بالعمل منذ ……. وأنا أقدم كل ما استطيع حتى أنجز مهام عملي على أتم وجه، وفي الكثير من الأحيان تكثر عليّ الأعباء الوظيفية وبالرغم من ذلك لا أتأخر في تنفيذها، لذلك أتقدم إليكم بالتماس زيادة راتبي خاصة عقب زيادة المهام اللازمة مني وأيضًا للغلاء الفاحش الذي نواجهه في المرحلة الأخيرة، مع الوعد بالالتزام وتقديم أفضل ما لدي حتى أساهم في نجاح الشركة وتقدمها.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

مقدمه إليكم/……التوقيع/……..

نموذج طلب زيادة راتب pdf و Word

يمكنك تحميل طلب زيادة الراتب عل شكل pdf من خلال الرابط طلب زيادة راتب، وفي حال أردت تحميل النموذج الخاص بتعديل الراتب بصيغة Word من خلال الرابط طلب زيادة راتب. ثم بإمكانك طباعته وتعبئته بالبيانات الخاصة بك لتقديمه إلى جهة عملك.

اقرأ أيضا: تحميل نموذج مطالبة ميدغلف pdf

العوامل التي يجب مراعاتها عند كتابة طلب زيادة الراتب

يجب عليك مراعاة بعض النقاط عندما تريد كتابة نموذج زيادة راتب للموظف باللغتين العربية والإنجليزية، وهذه النقاط هي:

  • ذكر بعض العبارات التي تبرز التقدير وأيضا الاحترام لصاحب العمل.
  • كتابة اسم المرسل إليه.
  • تدوين العنوان والتاريخ.
  • كتابة اسم الموظف وأيضا الشركة والمسمى الوظيفي.
  • كذلك عرض الأسباب المنطقية التي دفعتك لطلب زيادة الراتب.
  • تدوين بعض المعلومات عن إنجازاتك لتكون سبب لطلبك.
  • الالتزام باللغة الفصحى في العربية.

أسئلة شائعة:

كيف تقنع المدير بزيادة راتب؟

يمكنك إقناع مديرك بزيادة راتبك من خلال اختيار الوقت المناسب لهذا الطلب والتحدث بشكل واضح مع المدير، وحاول التصرف بذكاء من أجل إقناعه وقدم له خلال ذلك طلب زيادة الراتب.

متى يحق للموظف طلب تعويض؟

يحق للموظف أن يطلب تعويض في حال أصيب إصابة عمل أدت إلى نقص بقدراته التي تمنعه من أداء عمل آخر.

اقرأ أيضا: نموذج موافقة الجار في بلدية الكويت

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمنا لك من خلاله على نموذج زيادة راتب للموظف باللغتين العربية والانجليزية. إضافة إلى خطاب طلب تعديل الراتب ونموذج طلب زيادة راتب pdf و Word، والعوامل التي يجب مراعاتها عند كتابة طلب زيادة الراتب.