من هو نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار

من هو نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار؟ حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء الماضي بفيديو يظهر فيه نيمار ضاحكًا مستعزئًا بالخسارة، مما دفع رواد مواقع التواصل إلى التساؤل عن هوية نيمار ودخله وشخصيته، وها نحن ذا  عبر خليجي سنتعرف على هذه الشخصية مع عرض تفاصيل الخسارة.

أقرأ أيضا: حقيقة عودة نيمار إلى برشلونة

من هو نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار

نيمار دا سيلفا الذي خسر مليون دولار في القمار خلال ساعتين فقط هو نجم برشلونة السابق ولاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي. مع العلم قد ولد نيمار في 5 شباط عام 1992 في مدينة ساوباولو في البرازيل. وفي حين كان والد نيمار أحد اللاعبين المحترفين في كرة القدم كان من المتوقع أن يخطي نيمار خطى والده في احتراف كرة القدم. إذ بدأ مشواره في نادي Portuguesa Santista عام 1999 ولفت الانتباه إلى إمكانياته الكروية منذ الصغر بينما تعتبر بدايته مسيرته الفعلية كنجم في كرة القدم في نادي سانتوس البرازيلي لليافعين. وقد تمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب في العالم لأربع مرات متتالية وأصبح بعدها من أشهر اللاعبين في البرازيل.

بعد ذلك، أعلن اللاعب البرازيلي انتقاله إلى نادي برشلونة في عام 2013 وبقي فيه حتى عام 2017 والذي أعلن فيه عن انتقاله إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي مازال فيه حتى اللحظة.

أقرأ أيضًا: حقيقة اعتذار نيمار من حبيبته

نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار

خسر نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مليون دولار أمريكي في القمار عبر لعبة بوكر افتراضية على الإنترنت. وقد دخل اللاعب الذي يعرف بقدراته التمثيلية بنوبة بكاء مزيفة ومن ثم بدء يضحك وقام بتشغيل أغنية حزينة كنوع من أنواع الاستهزاء بالخسارة.

وقد يكون سبب هذا الاستهزاء هو اعتبار اللاعب نيمار رابع أعلى الرياضيين دخلًا في عام 2022. حيث قدر دخله في العام الماضي بحوالي اثنان وتسعون 92 مليون يورو مقسمة بين دخله كلاعب سبعون 70 مليون يورو. بالإضافة إلى دخله من والإعلانات خمس وعشرون 25 مليون يورو.

أقرأ أيضًا: من هو سالم مروان 

فيديو نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار

صور نيمار لاعب باريس سان جيرمان فيديو لنفسه بعد خسارة مليون دولار في القمار وهو يتظاهر بالبكاء. ومن ثم بدأ بالضحك وقال أنه سينشر الفيديو على اليوتيوب. ويمكن متابعة الفيديو الذي يوثق خسارة نيمار 50 مليون في القمار فيما يلي:

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على نيمار الذي خسر 50 مليون في القمار. كذلك أرفقنا المقال بالفيديو الذي يوثق خسارته للمال في لعبة البوكر عبر الإنترنت.

الأسئلة الشائعة

ما هو اسم نيمار الحقيقي؟

اسم نيمار الكامل هو نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور.

كم عدد أهداف نيمار خلال مسيرته الكروية حتى الآن؟

سجل نيمار 77 هدفًا من 124 مباراة، مما جعله ثاني هدافي البرازيل عبر التاريخ.