“أهلاوي خليك ايجابي” هاشتاغ يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. ماقصته؟

هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ما قصة هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي؟ استفاقت الجماهير الدوري المصري، وجماهير الزعيم الأحمر على هاشتاغ تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث “#أهلاوي خليك ايجابي“، وما يزال متصدر حتى الآن على تويتر في محيط مصر.

يأتي #أهلاوي خليك إيجابي بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، والاكتفاء بضم الثلاثي مصطفى سعد وشادي حسين والمهاجم الجوكر برونو سافيو. لكن قصة الهاشتاغ؟ ولماذا ظهر الآن بالتحديد؟

سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع خليجي، حول كل ما يتعلق بـ الهاشتاغ المنتشر حديثاً، وقصة ظهوره الآن، وكيف تعامل كل من الإعلام المصري والجمهور الأهلاوي مع الحدث.

هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

في الواقع، قصة #أهلاوي خليك ايجابي، بدأت عندما ساندت جماهير نادي الأهلي، مجلس إدارة النادي المترئسة من قبل محمود الخطيب، وكل لاعبي الفريق. عبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشر ومشاركة الهاشتاغ.

وذلك بعد هجوم وسائل الإعلام المصرية على القلعة الحمراء، وبتنبأ بعض الشكوك حول تخطيط بعض الأطراف التي تسعى لهز كيان النادي الأهلي بتنظيم هذه الحملة. مروجة إلى أن ميركاتو الأهلي الأضعف والأسوأ منذ فترة، بثلاث لاعبين فقط.

كما بدأ الإعلام المناهض للأهلي بالحديث عن التشكيك في جودة بعض لاعبي نادي الأهلي، ككل من:

  • الحارس محمد الشناوي.
  • عمرو السولية.
  • ثم حمدي فتحي.
  • محمد شريف.
  • كما محمد مجدي أفشة. والعديد من لاعبي الدكة في نادي القرن.

وقبل انتشار “أهلاوي خليك إيجابي”، ذكر الإعلام المصري بخسارة الأهلي لمسابقة الدوري الممتاز، والتي أنهى فيها الموسم بمركز ثالث. وبرصيد 70 نقطة فقط. ثم نهائي كأس مصر لموسم 2021 أمام الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف. تحت قيادة المدرب المقال، البرتغالي ريكاردو سواريش.

اقرأ أيضاً: تسريب مكالمة أمير مرتضى مع الكابتن أيمن يونس كاملة

"<yoastmark

كيف تعامل الجمهور مع هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي

انضم الجمهور الغفير لنادي الأهلي للحملة المضادة لما ينشر في الإعلام المصري حول عدم كفاءة النادي في سوق الانتقالات الصيفية. حتى وصل لأرقام مرعبة على كل من تويتر وفيسبوك ويوتيوب.

كما وصلت لـ 70000 ريتويتة خلال الساعات الماضية فقط. وسط تزايد الهاشتاغ بشكل متصاعد.

كيف تفاعل الجمهور الأهلاوي مع هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي
كيف تفاعل الجمهور الأهلاوي مع هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي

كيف تعامل الإعلام المصري مع هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي

بعد الانتشار الرهيب لـ قصة هاشتاغ أهلاوي خليك ايجابي، خرج بعض الإعلاميين الذين نددوا بطريقة نادي الأهلي في استقطاب الصفقات هذا العام. بالتأكيد أن الموضوع لم يكن مخطط له إعلامياً، ولا داعي لهذه الفورة الجماهرية ضد الإعلام الرياضي المصري. محاولين تخفيف غضب الجماهير الأهلاوية، بمدح وفائهم وحبهم لنادي القرن.

اقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم 1445-2023

وفي الختام لمقالتنا “أهلاوي خليك ايجابي” هاشتاغ يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.. ماقصته؟”. وبعد التعرف على ردة فعل كل من جماهير نادي الأهلي، التي تشكل أكثر من 70% من الشعب المصري، عدا الجماهير من الجنسيات العربية الأخرى. ثم ردة فعل الإعلام الذي اتهم بالتجرد من الحيادية، واتباع نهج الإساءة للنادي الأحمر. نستدرك أنها ليست المرة الأولى التي يتصادم فيها كل من الإعلام المصري والجماهير في حادثة، تبدأ باستفزاز الجماهير وتنتهي باعتذار الإعلام. لكن ماذا سيستفيد الإعلام المصري من هذه الاتهامات غير السمعة السيئة، أم لهذه الحملات وجهة أخرى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *