هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها.. تفاصيل الحادث

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها، الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع بين الفنان تامر حسني ومديرة أعماله هالة عمر. مما جعل الجمهور يعتقد أن حسني تزوج من هالة بعد انفصاله عن الفنانة المغربية بسمة بوسيل. فما هي الحقيقة الكاملة؟ هذا ما نحن مقبلين على التحدث عنه عبر منصة خليجي، حيث سنذكر لكم  تفاصيل الحادثة بكل مصداقية.

اقرأ أيضًا: مشاجرة عنيفة في مطار شيكاغو

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها يفاجئ طلقيها الفنان تامر حسني، الذي كان يحيي حفل زفاف مديرة أعماله من رجل الأعمال عمر عاطف. وذلك بحضور والدته ونخبة من الفنان العرب أمثال نيكول سابا ومصطفى قمر. وهذا ما أعاد إشعال نار الأزمة بينه وبين زوجته السابقة التي كتبت على صفحاتها الرسمية على السوشال ميديا . ” حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة، انت خربتي بيتي”.  كما نشرت، “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

مقالات ذات صلة

اقرأ المزيد: حبس امرأة بتهمة قتل أطفالها الأربعة بأستراليا

هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها

اقرأ أيضًا: زوج سحر حسين القطري

تفاصيل هجوم بسمة بوسيل على هالة

في حين وردت تفاصيل هجوم بسمة بوسيل على هالة كالآتي:

  • شنت طليقة تامر حسني هجوم حاد على هالة منسقة أعمال المطرب تامر حسني ليلة زفافها قائلة، “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.
  • وجاء ذلك بعد حديث حسني عن هالة وعن زوجها وحفل زفافها، الذي أشعل سجالًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وأكد اتهام بسمة مباشرةً بأنها السبب في طلاقها وخراب بيتها، وتدمير حياة بناتها.
  • فيما تحدث تامر حسني أن هالة هي بمثابة ابنته، التي تمت خطبتها عن طريقه بعد وفاة والديها. وقد قال “أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب يدها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة.”

اقرأ أيضًا: هالة عمر

من هي هالة عمر

هالة عمر هي مديرة أعماله الفنان تامر حسني،  التي تعرف عليها وهي  في الرابعة عشرة ربيعًا من عمرها. وقد ذكر تامر في أحد اللقاءات، “أن هالة عمر هي معجبة قابلها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بأخباره كثيرً ا”. لذلك أسندها إدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا نكون قد شرحنا أسباب هجوم بسمة بوسيل على هالة عمر عقب حفل زفافها. كما ذكرنا تفاصيل الحادثة.

أسئلة شائعة

  • من هي هالة عمر؟

    هالة عمر مديرة أعمال الفنان تامر حسني.

  • من هي بسمة بوسيل؟

    بسمة بوسيل هي طليقة الفنان تامر حسني.