ما هي هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة آل سيف

هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة ال سيف ما هي؟ حيث لاقت صور حناء الأميرة رجوة آل سيف الذي أقامته الملكة رانيا في يوم الاثنين رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجماهير يتساءلون عن هدية الملكة رانيا لكنتها. وقد خصصنا هذا المقال عبر موقع خليجي للتعريف بهدية الملكة رانيا في حفل حناء الاميرة رجوة وماذا قالت لها ضمن الحفل.

اقرأ أيضا: رجوة ال سيف خطيبة الامير حسين بن عبدالله.

هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة ال سيف

لم يتم الإعلان عن الهدية الخاصة التي قدمتها الملكة رانيا للاميرة رجوة آلي سيف في حفل الحناء. بينما وزعت الملكة رانيا في الحفل هدايا بسيطة من التراث الأردني كنوع من التذكار لضيوفها والتي تتمثل بكمية من الحناء ضمن كيس أنيق ذي لون أبيض. كما وضع معها مبخرة تم صنعها يدويًا بأيادٍ أردنية منقوش عليها شعار زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن “نفرح بالحسين”.

اقرأ أيضا: السيرة الذاتية لجدة رجوة ال سيف

ما هي هدية الملكة رانيا للأميرة رجوة ال سيف

اقرأ أيضًا: صور رجوة ال سيف خطيبة الحسين في حفل زفاف الاميرة ايمان

ماذا قالت الملكة رانيا في ليلة حناء رجوة آل سيف

عبرت الملكة رانيا عن فرحها في ليلة حناء خطيبة ابنها رجوة آل سيف فقالت: أهلاً وسهلاً فيكم، مبسوطة أنكم هون حتى تشاركونا فرحتنا. يعني الحمد لله اليوم كثير عزيز علينا، ولعيلتنا الكبيرة بقول: إن ما وسعتكم بيوتنا بتوسعكم قلوبنا والفرحة وحدة. حسين ابنكم وانتوا أهله وهذا عرسكم. حسين هو فرحتي الأولى، ابني البكر.. وزي أي أم أنا من زمان بحلم أشوفه عريس والحمد لله اليوم بلشنا احتفالاتنا بعرسه، وإن شاء الله الله يتمم على خير”.

كما شيدت الملكة بجمال كنتها ولطافتها فقالت: “وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى. بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين”.

وفي نفس الوقت خصصت الملكة رانيا الاميرة رجوة آل سيف بالدعاء وقالت: “إن شاء الله يا رب الله يسعدكم ويوفقكم ويخليكم لبعض. وإن شاء الله دايماً بتكونوا سند وفرحة بعض”.

في النهاية اختتمت الملكة رانيا حديثها فقالت: “هو فعلاً شاب هاشمي واعي وعارف أنه هو منكم وإلكم. وان شاء الله وفيت وعدي للملك حسين، وان شاء الله يكون هو راضي، وان شاء الله كلكم تكونوا راضيين وألف مبروك النا جميعاً لأنه هاي فرحتكم قبل ما تكون فرحتنا وأهلا وسهلا فيكم مرة ثانية”.

اقرأ أيضًا: سعر فستان الملكة رانيا في حفل خطوبة ابنها

ما هي هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة آل سيف (2)

اقرأ أيضًا: موعد حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف.

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على هدية الملكة رانيا للاميرة رجوة آل سيف في ليلة حناءها. كما ذكرنا أهم النقاط المؤثرة في حديث الملكة رانيا لخطيبة ابنها الأمير الحسين بن عبد الله.

أسئلة شائعة

  • أين سيقام زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن والأميرة رجوة آل سيف؟

    لم يتم الإعلان عن مكان زفاف الامير حسين بن عبدالله والاميرة رجوة ال سيف.

  • ما هو طول الأميرة رجوة آل سيف؟

    إن طول الأميرة رجوة آل سيف هو 168 سم.