هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي؟

هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي سؤال انتشر كالنار في الهشيم؛ وخاصةً بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها هذا اللاعب الكرواتي الذي قاد بلاده إلى نهائيات بطولة كأس العالم في أكثر من نسخة، فهل استطاع النادي السعودي الحصول عليه، ها نحن ذا سنجيب في هذا المقال عبر خليجي، إذ سنوضح من خلاله حقيقة انضمام مودريتش إلى نادي النصر السعودي، مع التعرف على أهم تفاصيل الخبر.

إجابة سريعة

نعم، لقد انضم اللاعب لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي؛ ليمثل الفريق لكن بعد نهاية عقده مع نادي ريال مدريد في منتصف الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا: عقد بنك الخليج الدولي مع نادي النصر السعودي

هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي

نعم، تم إعلان حصول نادي النصر السعودي على توقيع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، والذي سينضم إلى فريق نادي النصر بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي ريال مدريد في نهاية شهر يونيو 2023. حيث أعلنت صحيفة اليوم السعودية عن هذا الخبر الصادم مفجرة قنبلة كبيرة في عالم الكرة السعودية.

اقرأ أيضًا: سعر قميص نادي النصر كريستيانو رونالدو بالريال السعودي.

هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي؟

ما حقيقة انضمام مودريتش إلى نادي النصر السعودي

نعم إن انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي هو حقيقة وليس بخيال؛ لكن لم يتم الإفصاح عن الكثير من التفاصيل حول هذه الصفقة. حيث لم يتم الكشف عن فترة انتقال اللاعب لوكا مودريتش، كذلك لم يتم الإعلان عن قيمة صفقة انتقال لوكا إلى صفوف نادي النصر السعودي.

اقرأ أيضًا: كيف اشتري قميص كريستيانو رونالدو نادي النصر في السعودية.

هل حصل نادي النصر السعودي على توقيع لوكا مودريتش

نعم، وفقًا لصحيفة اليوم السعودية بقسمها الميداني الرياضي ونقلًا عن مصادر خاصة أكدت توقيع الكرواتي لوكا على عقده مع نادي النصر السعودي وانضمامه إلى لاعبي النصر إلى جانب كريستيانو رونالدو، وذلك عبر تغريدة على تويتر جاء فيها ما يلي:

“نادي النصر يوقع مع اللاعب لوكا مودريتش وذلك بعد أن حصل النادي على الموافقة من اللاعب لتمثيل صفوف النادي ومن المتوقع في القريب العاجل إعلان الصفقة الكبيرة.”

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي

انضمام مودريتش إلى نادي النصر السعودي

اقرأ أيضًا: قيمة العقد المتوقع بين الهلال وليونيل ميسي.

ما هي تفاصيل انضمام مودريتش إلى نادي النصر السعودي

لم يتم الإعلان عن أية تفاصيل حول صفقة انضمام اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي. فقط تم ذكر أن النادي حصل على توقيع اللاعب وموافقته لتمثيل الفريق وذلك يعد انتهاء عقده الحالي. حيث انتشرت كل هذه الأخبار بعد تداول سؤال هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي؟ وإعلان الصحف السعودية وبعض الصحف الإسبانية عن صحة انتقال لوكا إلى صفوف نادي العالمي؛ لكن لم يتم ذكر تفاصيل الراتب، أو متى ستكون أول مباراة، أو ما هو الرقم الذي سيلعب به لوكا مودريتش في نادي النصر السعودي.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول هل انضم مودريتش إلى نادي النصر السعودي؟ حيث نكون قد أوضحنا حقيقة انضمام لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي، والذي سيتم في الأول من شهر يوليو بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي ريال مدريد.

أسئلة شائعة

هل انضم لوكا إلى نادي النصر السعودي؟

نعم، أعلنت صحيفة اليوم السعودية بقسمها الرياضي عن حقيقة انتقال مودريتش إلى نادي النصر السعودي.

ما عمر لوكا مودريتش؟

يبلغ اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش 37 عامًا.

مع من يلعب مودريتش الان؟

يلعب لوكا مودريتش الآن مع نادي ريال مدريد.

متى سينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد؟

سينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد في 30 من شهر يونيو/ تموز لعام 2023.

هل تعاقد النصر مع لوكا مودريتش؟

نعم لقد تعاقد نادي النصر السعودي مع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

كم راتب مودريتش المتوقع مع النصر السعودي؟

يمكن أن يصل راتب لوكا مودريتش إلى 40 مليون يورو سنويًا . حيث لم يتم الإعلان رسميًا عن تفاصيل انتقال اللاعب الكرواتي إلى النادي العالمي.

متى سينتقل لوكا إلى نادي النصر؟

يتوقع أن ينتقل لوكا مودريتش إلى نادي النصر السعودي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو من العام الحالي.