هل زوج الممثلة التركية نسليهان خائن؟!

هل زوج الممثلة التركية نسليهان خائن؟! الخبر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وضجت به الصحافة التركية. وهذا يعود بالطبع إلى حب الممثل قادير المبالغ به لزوجته نسليهان، بالإضافة إلى غيرته الشديدة عليها التي حرمتها من أداء عدة أدوار فنية أسندت إليها، كمسلسل ابنة السفير خير دليل على ذلك. وبناءً على ذلك، سوف نجيب في مقالنا هذا ومن خلال منصة خليجي إلى هل زوج الممثلة التركية نسليهان خَائن، كما سوف نسلط الضوء على ردة فعل الممثلة نسليهان على هذا الخبر، تابعوا معنا.

أقرأ أيضًا: صور زوج نسليهان مع أمرأة بأوضاع حميمية

هل زوج الممثلة التركية نسليهان خائن

في الحقيقة فيما يتعلق بخبر خيانة زَوج الممثلة التركية نسليهان لها لا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن تثبت ذلك. ولكن تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل قادير دوغلو وهو يعانق امرأة بوضع رومانسي خلال إحدى الحفلات الخاصة.

تفاصيل خيانة زوج الممثلة التركية نسليهان

كذلك إن تفاصيل خيانة زَوج الممثلة التركية نسليهان تجلّت في صور ومقاطع فيديو انتشرت له وهو يعانق امرأة بوضع رومانسي خلال إحدى المناسبات. حيث تبين رقص قادير بشكل حميمي مع امرأة مجهولة الهوية، وتبادلهما للقبلات والعناق. وهذا ما أكد للصحفيين الأتراك خيانة الممثل قادير لزوجته نسليهان التي ارتبط بها في عام 2016 م.

أقرأ أيضًا: صور نادين نجيم مع خطيبها

ردة فعل الممثلة التركية نسليهان على خبر خيانة زوجها

فيما يتعلق بردة فعل الممثلة التركية نسليهان على خبر خيانة زَوجها فأنها التزمت الصمت، ولم تدلي بأي تصريح أو تعليق على الفيديو المتداول له.

اقرأ أيضًا: حبيبة بيكيه الجديدة تخونه مع مدرب فريق مانشستر سيتي

ردة فعل محبي الممثلة نسليهان على خيانة زوجها

تعتبر الممثلة نسليهان أتاغول من الممثلات التركيات، المحبوبة من قبل جماهيرها الذين عبروا عن استيائهم من فعل زوجها هذا. ومن أبرز ردود الفعل نذكر:

  • قال مغرد: نسليهان مسكينة حبته من كل قلبها، وحطت تاتو في لسانها بحرفه. كما أنها ضحت بمسيرتها الفنية، وهي مبدعة بشكل لا يوصف عشانه. وبالأخير هذا جزاء وفاءها له صدق مسكينة.

  • كما كتبت مغردة أخرى منتقدة الممثل قادير: ولا مره شفته يليق نسليهان ذا الدرويش، أقول من زمان ما ينبلع حطم مسيرتها وخرب أعمالها الناجحة. مثل ابنة السفير أجبرها تنسحب منه، وتمثل أنها مريضة وما احترمت عقد العمل وطلعت منه، ومستحيل يرجعوا المنتجين أو الممثلين يثقوا فيها ثاني بسببه، ولا بعد كل ذا ما اكتفى وخانها.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أجبنا به عن سؤال هل زَوج المُمثلة التُركية نَسليهان خَائن. كما رأينا معًا ردة فعل الممثلة التركية نسليهان على هذا الخبر. كذلك سلطنا الضوء على ردود فعل وتصريحات متابعي ومحبي الممثلة التركية نسليهان أتاغور.

أسئلة شائعة

  • متى تزوج الممثل قادير دوغلو والممثلة نسليهان أتاغول؟

    تزوج الممثل قادير دوغلو والممثلة نسليهان أتاغول في عام 2016 م.

  • ما هي ديانة الممثلة التركية نسليهان أتاغول؟

    إنّ الممثلة التركية نسليهان أتاغول تعتنق الديانة الإسلامية.