هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما

هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما وما صحة الأخبار التي تتناقلها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول اختفاء آخر أمل بعودة بصر الشابة سارة. فقد أثارت حادثة الشابة سارة محمد حزن الكثير من المتابعين ولا سيما بعد اختفاء خطيبها بعد حادثة إطلاق النار. لذلك دعونا نلقي الضوء عبر مقالنا من خليجي على إجابة تساؤل هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما، كما سنبين لكم تفاصيل الحادث وأهم المعلومات عن البلوجر سارة.

هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما

نعم فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما بعد تعرضها لحادث إطلاق نار في الشهر الماضي. فقد أكد الأطباء أن النزيف الحاد الذي تعرضت له في المخ أدى إلى فقدانها بصرها. حيث أشار الأطباء الذين أجروا عملية سارة بأن عينها ساحت في العملية وكان الأمل ضئيل جدًا بالرؤية من جديد.

اقرأ أيضًا: من هو خطيب البلوجر سارة محمد

هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما

إعلان فقدان البلوجر سارة بصرها نهائيا

أعلنت الصفحة الرسمية للبلوجر سارة محمد على الانستغرام فقدان بصرها بشكل نهائي بعد حادثة إطلاق رش الرصاص عليها وكتبت الصفحة:” فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء؛ ولكن نسألك اللطف فيه. ولا سيما أن متابعي البلوجر سارة قبل ساعات قليلة من إعلان فقدان بصرها قد طلبوا تكثيف الدعاء لسارة بالشفاء.

من هي البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد هي إحدى الشخصيات المصرية المعروفة التي تقدم محتوى يتعلق بالفتيات كمستحضرات التجميل والأزياء، ولسارة الكثير من المتابعين كونها كانت تقدم محتوى جميل وهادف ولاقت الكثير من التشجيع. كما أنها قد كانت مخطوبة لشاب مصري قبل أن تتعرض لحادث الطلق الناري في رأسها.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتحار جويل حاتم طليقة جورج الراسي

البلوجر سارة محمد السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للبلوجر سارة النقاط التالية:

الاسم الكامل سارة محمد
مكان الميلاد الاسكندرية
العمر العقد الثاني من العمر
العمل صانعة محتوى في مجال الأزياء والموضة
الديانة الدين الإسلامي
الجنسية المصرية
اللغة  اللغة العربية
الحالة الاجتماعية كانت مخطوبة لشاب مصري قبل الحادث
تاريخ النشاط منذ عام 2016 وحتى الآن
الحالة الصحية فقدان البصر
سبب فقدان البصر حادث إطلاق ناري

تفاصيل حادثة البلوجر سارة محمد

تعرضت البلوجر سارة محمد مع خطيبها لحادث مأساوي في طريق الصحراوي. حيث أُطلق النار عليها من قبل أشخاص مجهولين وملثمين مما تسبب بفقدانها بصرها. فقد وقع الحادث عند عودة سارة برفقة خطيبها عند الساعة العاشرة مساءً في التاسع من فبراير 2023م. ولا يزال التحقيق مستمرًا لمعرفة الفاعلين وسط اختفاء غامض لخطيبها بعد الحادثة.

اقرأ أيضًا: من هو مطلق النار في هامبورغ في الكنيسة

حساب البلوجر سارة محمد على الانستغرام

لدى البلوجر سارة محمد حسابًا رسميًا على الانستغرام وهو www.instagram.com. ويتابعها الكثير من المعجبين على الانستغرام فهي تقدم محتوى ناجح ومميز يخص الفتيات فقط.

اقرأ أيضًا: خطوبة البلوجر سارة محمد الجديدة

الاسئلة الشائعة؟؟

كم عمر البلوجر سارة؟

البلوجر سارة في العقد الثاني من العمر.

أين تسكن سارة محمد؟

سارة تسكن على طريق القاهرة، إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا المتضمن هل فقدت البلوجر سارة محمد بصرها تماما ذاكرين لكم ما أعلنت عنه الصفحة الرسمية للبلوجر سارة مرورًا بتفاصيل الحادث الذي كان السبب في فقدَان البلوجر سارة بصرها.