هل فقدت رحمة رياض جنينها؟ ما حالتها الصحية

هل فقدت رحمة رياض جنينها؟ سؤالٌ تناقله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، فبعد خبر تعرض الفنانة رحمة رياض لوعكة صحية يوم أمس أثار قلق المحبين والمعجبين، تساءل كثيرون عن سبب مرض رحمة رياض فالبعض قال إنها أصيبت بفيروس كورونا إلا أن بعض المصادر المتطلعة كانت قد كشفت عن سبب مرض رحمة رياض وما حالتها الصحية وفيما إذا كانت فقدت جنينها. نتيجةً لذلك، أفردنا لكم مقالنا عبر خليجي لنعرفكم بحالة رحمة رياض الصحية، وسبب مرضها، كما سنعرف إذا كانت قد فقدت رحمة جنينها؟ فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: سبب تبرأ شقيق رحمة رياض منها

هل فقدت رحمة رياض جنينها

نعم، فقدت رحمة رياض جنينها. حيث نُقلت رحمة رياض إلى أحد المستشفيات في تركيا، لإجراء عمل جراحي(ولادة جنين ميت) واستخراج الجنين المتوفي، وتم تخريجها من المستشفى وهي الآن بصحة جيدة.

يذكر أن رحمة رياض متزوجة من الفنان ألكسندر علوم، وهو ممثل عراقي، ولد عام 1986، اشتهر بالظهور كموديل في الإعلانات، وانتقل لعالم الدراما وشارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض التصلب اللويحي أسبابه وعلاجه.

حالة رحمة رياض الصحية

طمأنت رحمة رياض جمهورها بأنها في حالة صحية مستقرة، وأنها سوف تتعافى قريبًا. وذلك عبر ميزة القصة في حسابها على الفيسبوك قائلةً “حبايبي أعرف تسالون وقلقانين على اختفائي هالفترة، بس أني تعرضت لوعكة صحية جانت صعبة والحمدلله هسه قاعده أتحسن ومن أصير زينه أطمنكم عليه وتشوفوني .. دعواتكم” وقد شكرت رحمة كل من سأل واطمئن عن حالتها الصحية قائلة” شكرًا على اهتمامكم وسؤالكم .. أحبكم هواي.

هل فقدت رحمة رياض جنينها؟ ما حالتها الصحية

اقرأ أيضًا: سبب وفاة محمد غندر مراسل قنوات اون سبورت.

سبب مرض رحمة رياض

كانت رحمة رياض حاملًا وسبب مرضها هو وفاة جنينها قبل أن يولد داخل الرحم. مما استدعى تدخلًا جراحيًا لإجراء عملية جراحية واستخراج الجنين المتوفي، وذلك في تركيا حيث تعيش مع زوجها ألكسندر علوم.

اقرأ أيضًا: ما هو مرض الخرف الجبهي الصدغي الذي اصيب الممثل بروس ويلس.

من هي رحمة رياض

رحمة رياض هي فنانة عراقية من مواليد 19 يناير 1987، من عائلة مسلمة لأب عراقي وام عراقية. كما أن والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر “رياض احمد”، وأختها نعمة رياض التي تعمل في مجال التلفزيون.

بدأت رحمة مسيرتها الفنية في عام 2004 بعد أن اشتركت ببرنامج “سوبر ستار” وكان عمرها 17 عامًا؛ ولكنها لم تصل إلى النهائيات. بعد ذلك شاركت رحمة ببرنامج “نجم الخليج” الذي كان يستقبل مشتركين من كافة انحاء الوطن العربي ووصلت للنهائيات.

وفي عام 2010 دخلت رحمة برنامج “ستار أكاديمي” بعد أن أصبحت في عمر ناضج حيث استطاعت أن تجمع جماهيرية كبيرة. ووصلت إلى النهائيات مع ناصيف زيتون ومحمد رمضان وفازت بالمركز الثاني في البرنامج.

غنّت رحمة رياض في ستار أكاديمي إلى جانب العديد من فنانات الوطن العربي مثل أصالة نصري، ولطيفة، وأنغام، ونوال الزغبي كما لاحظ المتابعون موهبتها في التمثيل إلى جانب الغناء.

شاركت رحمة رياض في “عراق آيدول” كعضو لجنة تحكيم، كما شاركت في أغنية “لايت ذا سكاي” لكأس العالم 2022. أيضًا شاركت في حفل العشاء الخيري السنوي لمركز سرطان الأطفال في لبنان، وكان لها دور في افتتاحية كأس الخليجي 25 في البصرة.

الأسئلة الشائعة؟

هل رحمة رياض لديها اطفال؟

لا، كانت حاملًا بطفلها الاول ولكنه توفي.

من هو زوج رحمة رياض

رحمة رياض متزوجة من الممثل العراقي ألكسندر علوم، منذ 6 آب أغسطس عام 2021.

في الختام وبعد أن عرفنا هل فقدت رحمة رياض جنينها؟، ذاكرين لكم ما حالتها الصحية، بالإضافة إلى سبب مرضها، وأبرز المعلومات عنها.