هل يمكنني حذف حسابي في امازون نعم تابع الخطوات

هل يمكنني حذف حسابي في امازون، سؤال يطرح نفسه في حال رغب الشخص بإغلاق حسابهِ في amazon أكبر المواقع الإِلكترونية للتّسوق على مستوى العالم. فيبحث عن كيفية إغلاق الحساب ولكن ثمة عدة ملاحظات عليه وضعها في اعتباره عند إغلاق حسابه في أمازون. حيث لا بد له من التعرف عليها عند حذف الحساب وهذا ما أعددناه لكم عبر مقالنا هذا في موقع خليجي حيث سنشرح طريقة إغلاق حساب في امازون مع الإشارة إلى الحسابات التي سيفقدها بالتزامن مع حذف حسابه في أمازون فابقوا معنا.

اقرأ أيضًا: فتح حساب بائع في امازون كيف

هل يمكنني حذف حسابي في امازون

نعم يمكنني حذف حسابي في امازون نهائيًّا باتباع خطوات محدّدة. لكن فور حَذف حِسابك في أمازون ستصبح كافة المنتجات والخدمات التي كانت تصلك عبر حِسابك غير متاحة على أيّ موقع من مواقع أمازون. وبمعنى آخر فإنّ حَذف حِسابك في أمازون سيؤدي إلى حَذف كافة الحِسابات المرتبطة به مثل: حساب amazon.com، وحساب amazon.fr، وحساب amazon.com.mx. بالإضافة إلى حَذف حِسابك من مختلف المواقع العالمية الأخرى التي تستخدم نفس بيانات الاعتماد الموجودة في امازون من أجل الوصول إلى الخدمات والمنتجات التي تقدمها تلك المواقع.

اقرأ أيضًا: مواقع تسوق أمريكية تشحن للسعودية والدفع عند الاستلام

هل يمكنني حذف حسابي امازون

خطوات حذف حسابي في امازون

يمكن لصاحب حساب amazon إغلاق حسابهِ عبر إرسال طلب لشركة amazon لإغلاق الحساب على أمازون نهائيًا وحذف معلوماته الشّخصية. وكل ما عليه القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى إغلاق حساب على أمازون.
  2. سجل الدخول إلى الحساب الراغب بإغلاقه.
  3. راجع المنتجات والخدمات التي ترتبط بحسابك.
  4. إذا كنت تود المتابعة، عليك تحديد سبب إغلاق حساب امازون من القائمة المنسدلة. ثم وضع علامة ضمن المربع قرب (نعم، أريد إغلاق حساب amaz الخاص بي نهائيًا وحذف بياناتي واضغط على إغلاق حسابي).
  5. عندئذ سيرسل إشعار تأكيد لعنوان البريد الإلكتروني الذي يرتبط بحسابك أو من خلال رسالة sms. حيث عليك الرد أثناء 5 أيام بغية التحقق من طلبك.

كما يمكنك مشاهدة المزيد: مواقع التسوق السعودية من الانترنت افضل 10 مواقع تسوق بالسعودية

هل يمكنني حذف حسابي امازون

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني الوصول إلى حِساب أَمازون الذي قمت بحذفه؟

كلا، لإنه حال إغلاق الحساب في امازون، فلا يمكن لصاحب الحساب الوصول إليه، ولا يمكن استعادته.

ماذا أفعل للبدء في الطلب بعد إغلاق حساب امازون؟

إذا قررت لاحقًا البدء في الطلب من أمازون مرةً أخرى أو استخدام مزايا الموقع الإِلكتروني التي تحتاج حسابًا، فإن عليه إنشاء حساب جديد.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناول الإجابة عن سؤال بالغ الأهمية “هل يمكنني حذف حسابي في امازون“. وبعدها وضحنا خطوات إغلاق حسابِ أمازون، دون إغفال ذكر الحسابات التي سيتم حَذفها بالتزامن مع إغلاق حسابِ أمازون.