هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب

هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب، وهل ميسي سيواجه رونالدو في السعودية؟ فقد أصبح انضمام ميسي لنادي النصر حديث وسائل الإعلام والمتابعين لأخبار كرة القدم وخاصةً بعد أن كثرت الأقاويل حول هذا الموضوع. كما انتشرت الكثير من الأخبار حول الصفقة التاريخية بانتقال النجم كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي. لذلك خصصنا لكم مقالنا من خليجي حول هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب. حيث سنتحدث عن احتمالية انتقال ميسي لنادي النصر، كما سنتكلم عن انتقال النجم البرتغالي رونالدو على نادي النصر مرورًا ببعض التوقعات حول مواجهة ميسي ورونالدو في السعودية، فلنتابع.

اقرأ أيضًا: صاحب عبارة وير از ميسي

إجابة سريعة

نعم، سوف ينضم النجم ليونيل ميسي إلى نادي النصر قريبًا، ومن المتوقع أن يواجه ميسي رونالدو في مباريات كأس موسم الرياض للمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب

نعم، سوف ينضم ميسي لنادي النصر في القريب وذلك بحسب ما كشفت عنه عدة تقارير صحفية تعلن عن اقتراب نادي النصر السعودي إلى ضم مهاجم باريس سان جيرمان إيكاردي والنجم ليونيل ميسي. وذلك بالتزامن مع التعاقد الذي تم مع النجم رونالدو البرتغالي في صفقة تاريخية فريدة من نوعها.

حيث صرّح نادي النصر السعودي في الفترات الماضية عن عقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو البرتغالي حتى 2025 مقابل 500 مليون يورو. وهذا ما عبر عنه موقع (توتو ميركاتو ويب) الإيطالي قائلًا: “إن نادي النصر السعودي يسعى للتعاقد مع كبار اللاعبين الأوروبيين خلال الفترات المقبلة”.

من الجدير بالذكر، أن التفكير حاليًا في نادي النصر يتجه نحو ضم الأرجنتيني ومهاجم باريس سان جيرمان إيكاردي. كذلك فإن نادي “نيولز أولد بويز” لديه الرغبة في ضم اللاعب ايكاردي إليه. لكن إيكاردي أقرب بكثير من نادي النصر بسبب الرواتب الضخمة.

اقرأ أيضًا: موعد كأس السوبر الإسباني 

حقيقة مفاوضات الهلال السعودي مع ميسي

لا صحة لوجود مفاوضات بين الهلال السعودي وميسي. إذ بعد خبر انضمام رونالدو لنادي النصر، انتشرت الكثير من الأخبار حول وجود مفاوضات تجري بين الهلال السعودي واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي. ولكن تبيّن بأن هذه المفاوضات ليست موجودة، وتعود للعام 2021 عندما أنهى ميسي عقده مع برشلونة.

حيث تلقى ميسي عرضًا من قبل نادي الهلال بالانضمام له. ولكن أعلن ميسي عن انضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي علمًا أن نادي الهلال السعودي من أشهر الأندية الرياضية السعودية.

مواجهة ميسي ورونالدو في نادي النصر السعودي

تم الإعلان عن انتقال اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي. وذلك في صفقة تاريخية ضخمة حصل رونالدو عبرها على 200 مليون يورو في الموسم الواحد حيث يمتد العقد لموسمين ونصف.

ولكن قبل انضمام ميسي لنادي النصر، من المقرر أن يخوض نادي باريس سان جيرمان، بقيادة اللاعب ميسي مواجهة فريدة، أمام مجموعة من نجوم نادي الهلال و نادي النصر السعوديين. ومن المؤكد أن يتواجد رونالدو مع فريق النجوم والذي سيمثل السعودية. وبذلك تكون قد تجددت المواجهة بين رونالدو وميسي بعيدًا عن أوروبا.

مواجهة ميسي ورونالدو في السعودية

اقرأ أيضًا: سبب اعتزال اللاعب فرانك ريبيري.

أين يلعب ميسي حاليا

يلعب ميسي حاليًا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وهناك الكثير من التوقعات حول تجديد ميسي لـ عقده خاصةً بعد فوزه بكأس العالم في قطر لعام 2022م، وحصوله على لقب أفضل لاعب في العالم إلى جانب الكثير من الإنجازات الرياضية التي استطاع ميسي أن يحققها على جميع المستويات الدولية والقارّية. وفي حال جدد ميسي عقده مع باريس سان  جيرمان سيكون خبر انضمام ميسي لنادي النصر غير صحيح.

اقرأ أيضًا: حساب نادي النصر على الفيس بوك والانستا وتويتر 

الأندية المرتبطة بميسي

ارتبط اللاعب ميسي مع الكثير من الأندية مؤخرًا مثل العودة لبرشلونة الإسباني، ومع نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي. مع معلومات حول اقتراب الاتفاق فيما بين الطرفين، ولكن على ما يبدو أن الأمر بعيد عن الوقت الحالي. محاولًا استغلال حقيقة انتهاء العقد مع باريس سان جيرمان في نهاية هذا الموسم.

علمًا أن باريس سان جيرمان لديه رغبة بتقديم عقد جديد لميسي ليضمن استمراره مع الفريق والعدول عن انضمام ميسي لنادي النصر.

اقرأ أيضًا: موعد عودة اللاعب ميسي إلى فريق برشلونة.

موعد أول مواجهة بين ميسي ورونالدو في نادي النصر السعودي

لا يوجد حاليًا موعد دقيق للمواجهة بين ميسي ورونالدو في السعودية. ولكن تشير التوقعات إلى أنه سيكون هناك وجود مواجهة تاريخية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد غريمه الأرجنتيني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي. وذلك في مباراة نجوم الهلال والنصر ضد سان جيرمان.

مع العلم أنه حتى الآن لم يصل رونالدو إلى السعودية. وبالتالي، من الصعب أن يكون موجودًا في مباراة يوم السبت مع الخليج. ومن المتوقع أن يخوض اللاعب البرتغالي أولى مبارياته في الجولة الثانية أمام الطائي. بالمقابل تشير بعض التقارير إلى الظهور الأول للاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات على أرض السعودية في 19 من الشهر المقبل، كذلك سيكون هناك مباريات في موسم الرياض.

الأسئلة الشائعة 

ما الفرق بين رونالدو وميسي؟

ميسي أصبح الأكثر مشاركة في كأس العالم بواقع 26 مباراة متخطيًا أسطورة ألمانيا لوثار ماتيوس. بينما توقف رصيد رونالدو عند 22 مباراة فقط. أما بالنسبة للأهداف، فـ ميسي هو الأكثر تسجيلًا في المونديال والأكثر مشاركة.

كم مرة حصل ميسي على دوري ابطال اوروبا؟

حصل ميسي على دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن هل ينضم ميسي لنادي النصر في القريب، ذاكرين لكم حقيقة انضمام ميسي على نادي النصر. كذلك أهم الأندية المرتبطة بميسي، وصولًا إلى موعد مواجهة ميسي ورونالدو في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *