فضيحة والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه.. تفاصيل تصل إلى القضاء

فضيحة والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه عنوان تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور والدة زين المحجبة بالبكيني في صورة نشرتها ابنتها. ونظرًا لأن ذلك اللباس يعتبر محرمًا وخادشًا للحياء لظهور سيدة محجبة به كانت تلك الصورة صادمة بشكل كبير. وسنبين لكم في مقالنا التالي على منصة خليجي تفاصيل  فَضيحة والدة زين كرزون المحجّبة بالمايوه، بالإضافة إلى تفاصيل تهديد زين كرزون تصل للقضاء. لذا تابعوا معنا لتتعرفوا على كل ما يهمكم في خصوص هذه الفضيحة.

اقرأ أيضا: مشاهدة فضيحة لانا عقيل كاملة

وأيضًا: رشا شربتجي 

مشاهدة فيديو فضيحة عباس الركابي 

فضيحة والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه

في الحقيقة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بفضيحة والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه. إذ ظهرت في صورة نشرتها ابنتها هيا كرزون وهي تظهر خلفها في المايوه الذي يتألف من قطعتين من الملابس “البكيني”. ليظهر جسد والدة نجمتا السوشيال ميديا زين وهيا كرزون أمام جميع رواد التطبيق التي نشرت عليه هيا صورتها وخلفها والدتها بالمايوه.

فضيحة والدة زين كرزون بالمايوه

رد زين كرزون على فضيحة والدتها

طلبت زين كرزون من متابعيها حذف صورة والدتها. معربة عن استيائها من تداول هذه الصورة ومبينة أن والدتها خط أحمر في حياتها. ووضحت أن والدتها وأختها كانتا في فيلا خاصة في المالديف. إذ التقطت أختها الصورة دون أن تنتبه أن والدتها خلفها في الصورة لأنها كانت قبل التقاط الصورة في غرفة المساج فلم تنتبه لوجودها.

تفاصيل تهديد زين كرزون لمتناقلي فضيحة والدتها تصل للقضاء

هددت زين كرزون جميع من أخذوا لقطة من الصورة التي تظهر فيها والدتها بالمايوه أنها ستحيلهم للقضاء ليتلقوا العقاب الملائم. وأكدت أنهم يحاولون تحدي الله عز وجل لأن فعلهم هذا يهز عرش الرحمن حسب ما صرحت به.

اقرأ أيضًا: زوجة محمد الأدناني

من هي والدة زين كرزون

إن والدة زين وديانا كرزون هي من أصل سوري كردي تدعى ميادة عليكو ويطلق عليها لقب ماما ميدو، وهي شخصية رائعة وحظيت بحب جميع متابعيها ومعارفها. إلا أنه قد انتشرت لها صورة برفقة ابنتها ترتدي فيه المايوه مما تسبب في فضيحة غير لائقة بها كسيدة محجبة.

وفي نهاية مقالنا فضيحة والدة زين كرزون المحجبة بالمايوه، تجدر الإشارة إلى أن هيا كرزون لم تنتبه إلى وجود والدتها خلفها في الصورة التي تسببت في فضيحتها.

أسئلة شائعة

  • هل والدة زين كرزون أردنية الجنسية؟

    كلا إن والدة زين كرزون سورية.

  • كم عدد أخوات زين كرزون؟

    إن عدد أخوات زين كرزون إثنان ديانا وهيا.