رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية 2022 والشروط المطلوبة

رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية والشروط المطلوبة مقصد الكثيرين ممن يسعون للتقدم على الوظائف الشاغرة في الخطوط القطرية في السعودية. حيث عملت العديد من الهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية على توفير المميزات والأنشطة التي لها علاقة بفرص العمل التي يمكن توفيرها للمواطنين في دول الخليج العربي. والتي تترتب عليها الكثير من المجالات والأهداف، التي تسعى إلى تحقيقها في الفترة الحالية، حيث أصبح بالإمكان التقديم على وظائف الخطوط القطرية بالطريقة الإلكترونية التي تم الإعلان عنها عبر المواقع الرسمية.

وفي ضوء ذلك تابع معنا في منصة خليجي لتتعرف معنا على رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية والشروط المطلوبة من أجل التسجيل بالإضافة إلى أرقام التواصل.

رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية والشروط المطلوبة

رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية الذي أعلنت عنه شركة الخطوط الجوية القطرية لتوفير فرص العمل المناسبة التي يطمح المواطنين في المملكة العربية السعودية للحصول عليها من خلال الشركات والفروع التي تمتلكها في جميع انحاء العالم. والتي تقوم على إيجاد المتطلبات الوظيفية الأساسية التي يمكن الاستفادة منها في الوقت الحاضر بصورة مناسبة.

رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية والشروط المطلوبة
رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية والشروط المطلوبة

شاهد أيضًا: استعلام عن جدول المخالفات المرورية في قطر 2022 وأسعارها الجديدة

الخطوط القطرية في لسعودية

تفتخر الخطوط الجوية القطرية بأنها إحدى شركات الطيران العالمية، التي استطاعت خلال فترة وجيزة أن تسير رحلاتها إلى شبكة واسعة من الوجهات في القارات الست. وتعد القطرية أسرع شركة طيران نموًا في العالم، كما وتشغل أسطولًا حديثًا من الطائرات. والذي يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى ما يزيد عن 150 وجهة عالمية. بالإضافة إلى تقديم الناقلة الوطنية لدولة قطر خدمة ذات مستوى عالمي لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وذلك عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي، الحائز على تصنيف خمس نجوم، في الدوحة، قطر.

  • حصلت منذ تأسيسها عام 1997، على الكثير من الجوائز والأوسمة.
  • كما أصبحت واحدة من أرقى شركات الطيران في العالم مع حصولها على تصنيف خمس نجوم من سكاي تراكس.
  • ولا شك أن الفوز في تصويت سكاي تراكس كأفضل خطوط طيران في العالم. وذلك في أعوام 2011 و2012 و2015 و 2017 و 2019  و حديثًا 2021، هو دليل واضح على كسب الخطوط الجوية القطرية لثقة المسافرين.
  • بالإضافة لذلك نجحت الخطوط الجوية القطرية في تحقيق كل هذه الأهداف، وذلك عن طريق الاهتمام بالتفاصيل التجارية و من ثم تفاصيل تجربة العملاء عند السفر من خلالها.

الشروط المطلوبة للتقديم على وظائف الخطوط القطرية

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن شروط التقدم للوظائف المعلن عنها والتي بإمكانك الإطلاع عليها بعد تسجيلك في الموقع الالكتروني الخاص بالخطوط الجوية القطرية في السعودية التي تم الإعلان عنها في شهر أكتوبر لعام 2022 ميلادي، وسنتعرف على بعض الخطوات لمعرفة شروط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية وفق مايلي:

  1. ادخل إلى موقع الخطوط الجوية القطرية للتوظيف.
  2. اضغط على خيار التسجيل الموحد للوظائف.
  3. ثم ابحث عن المسمى الوظيفي المناسب لك.
  4. واقرأ كافة الشروط الخاصة بكل وظيفة بشكل دقيق.
  5. بعد ذلك النقر على خيار apply Now أسفل الصفحة.
  6. ثم أملئ كافة البيانات المطلوبة في نموذج التقديم.
  7. وتأكد من طلب التقديم على الوظيفة.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن الرقم الشخصي بالخطوات التفصيلية في قطر 2022

وظائف الخطوط القطرية في السعودية

هناك العديد من الوظائف الشاغرة في الخطوط القطرية في السعودية ومن أبرزها ما يلي:

  • مسؤول خدمات المطار Airport Services Duty Officer: يحتاج إلى شهادة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة. أيضًا 4 سنوات كحد أدنى من الخبرة ذات الصلة في شركة طيران أو عمليات المناولة الأرضية. بالإضافة لمهارات اتصال ممتازة مع إتقان اللغة الإنجليزية. ثم القدرة على أداء المهام تحت الضغط مع الحفاظ على أعلى مستويات معايير خدمة العملاء. ومن ثم فهم شروط النقل وإجراءات سلامة وأمن الطيران المدني الدولي بشكل جيد. أيضًا مستوى عال من الإلمام بالحاسوب. وتركيز ممتاز على العملاء وتقديم الخدمة.
  • مساعد مكتب Junior Office Assistant: يحتاج إلى شهادة الثانوية العامة فما فوق. خبرة لا تقل عن سنتين في العمل. مهارات اتصال ممتازة مع إتقان اللغة الإنجليزية. القدرة على تعزيز العمل الجماعي بين أعضاء الفريق. القدرة على معالجة المعلومات السرية والعمل معها وإدارة مهام الإدارة الذاتية.
  • ممثل أول عمليات المبيعات Senior Sales Operations Agent: يحتاج إلى شهادة البكالوريوس في تخصصات ذات صلة. خبرة 1 سنة في مجالات ذات صلة، يفضل (الحجوزات / إصدار التذاكر ، ودعم المبيعات). مهارات اتصال ممتازة مع إتقان اللغة الإنجليزية. معرفة جيدة بعمليات الخطوط الجوية (مثل تقنية التسعير / التوزيع) والأنظمة (مثل Amadeus و GDSes) وصناعة السفر بشكل عام.

شاهد أيضًا: شروط زيارة متحف قطر الأولمبي خلال المونديال 2022

رقم الخطوط القطرية في السعودية

أعلن الحساب الرسمي للخطوط الجوية القطرية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أرقام التواصل مع مكتب الخطوط القطرية في السعودية والتي تعمل على مدار 24 ساعة، وقد جاءت الأرقام التي تم الإعلان عنها وفق مايلي:

  • رقم الخطوط القطرية في السعودية 00966920001159 حيث سيتم الرد بواسطة مسؤولي المقر الرسمي للخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية.
  • يمكن الاتصال على الرقم: 800850017 أو الرقم: 8008804468 وهما أرقام خدمة العملاء للخطوط الجوية القطرية في السعودية، كما تستطيع الاتصال بهم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع أيضًا من أجل الاستفسار عن الرحلات الجوية.
رقم الخطوط القطرية في السعودية
رقم الخطوط القطرية في السعودية

شاهد أيضًا: أسعار الوقود في قطر لشهر أكتوبر 2022

وبهذا نكون عزيزي القارئ قدمنا لك في مقالنا هذا رابط التقديم على وظائف الخطوط القطرية في السعودية والشروط المطلوبة للتقديم على الشواغر. والتي أعلنت عنها الخطوط الجوية القطرية في السعودية خلال هذا الشهر. بالإضافة إلى أرقام تمكنك من التواصل مع هذه الشركة والاستعلام عن كل ماتحتاجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *