وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية

وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية، هذه الشركة العمانية الناشئة التي تأسست عام 2019، وهي متخصصة في تقديم حلول إدارة البيانات وأتمتة العمليات الذكية أيضًا. حيث تهتم بتقديم الخدمات لتقود رحلة التحول الرقمي الكاملة للمؤسسات الكبيرة. بالإضافة لذلك فإنها تعمل في 7 دول حول العالم. تابع معنا لتتعرف من خلال منصة خليجي على أهم الوظائف الشاغرة في شركة الرحال.

وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية

وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية، كانت قد أعلنت عنها شركة الرحال في المجالات التقنية والإدارية وذلك وفق ما يلي:

مدير مشاريع شركة الرحال سلطنة عمان

يتطلب من المتقدم توفر الشروط التالية:

  • الحصول على الجنسية العمانية فقط.
  • إتقان اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اللغة العربية.

وظائف شاغرة مصمم منتجات شركة الرحال سلطنة عمان

حيث يتطلب من المتقدم توفر الشروط التالية:

  • أن يعمل في مقر العمل مسقط في سلطنة عمان.
  • أن لا تقل خبرة المتقدم عن ثلاث سنوات أيضًا.
  • أن يتقن أيضًا اللغة الإنجليزية واللغة العربية.
وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية
وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية

شاهد أيضًا: شروط وظائف الأحوال المدنية للنساء 1445 وطريقة التسجيل

وظائف شاغرة برواتب وحوافز مغرية من شركة الرحال في سلطنة عمان رابط التقديم

يستطيع الراغب بالعمل في شركة الرحال التواصل مع فريق العمل، وذلك من خلال إرسال سيرته الذاتية الحديثة إلى الشركة، عبر رابط البريد الإلكتروني التالي هنا. بعد ذلك ستعلمه الشركة في حال تمت الموافقة عليه من أجل البدء في عمله.

نبذة عن شركة الرحال في سلطنة عمان

المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رحال هو عزان الكندي، صاحب شركة رحال العمانية الناشئة التي تأسست عام 2019، وهي متخصصة في تقديم حلول إدارة البيانات وأتمتة العمليات الذكية أيضًا. حيث تهتم بتقديم الخدمات لتقود رحلة التحول الرقمي الكاملة للمؤسسات الكبيرة. بالإضافة لذلك فإنها تعمل في 7 دول حول العالم، بالإضافة لذلك فقد تأهلت شركة الرحال منذ أيام لكأس العالم لريادة الأعمال على مستوى السلطنة من فئة مرحلة النمو. حيث يفخر القائمين عليها بهذا التأهل كما يعتزّون بتمثيل السلطنة وذلك في المرحلة القادمة من المنافسة على مستوى دول العالم.

وفي ضوء ذلك زار الفريق التنفيذي لشركة الرحال عددًا من الجهات والشركات في المملكة العربية السعودية. حيث أسفرت هذه الزيارة عن لقاءات عديدة، من شأنها النهوض بقطاع الخدمات الالكترونية محليًا و إقليميًا. وتجسّد ذلك في توقيع اتفاقية تفاهم مشترك، مع شركة التحول المبتكر في العاصمة السعودية الرياض.

نبذة عن شركة رحال في سلطنة عمان
نبذة عن شركة رحال في سلطنة عمان

شاهد أيضًا: رابط التقديم في وظائف الصحة السعودية 1445 شروط وطريقة التقديم

برنامج طموح الحاضن لشركة الرحال في سلطنة عمان

يدعو أسياد اكسبريس للتسجيل في البرنامج طموح، من أجل تحفيز بيئة التجارة الالكترونية في سلطنة عمان. فهو يؤمن بأهمية إنشاء الشراكات بالتعاون مع الافراد والشركات، في مجال التجارة الإلكترونية. وذلك لتحسين بيئة الأعمال ضمن هذا المجال الواعد في سلطنة عمان. بالإضافة لذلك يعتمد نجاح البرنامج على قدرته على بناء بيئة نشطة للتجارة إلالكترونية في سلطنة عمان. وذلك بالتعاون والشراكة مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة، والمتوسطة، والمهتمين أيضًا من الأفراد والشركات الناشئة. ناهيك عن الشركات الصغيرة والمتوسطة أيضًا، في مجال التجارة الإلكترونية. ولهذه الغاية أطلقت اسياد إكسبريس مركز للابتكار في التجارة الالكترونية ضمن مقرها الرئيسي الجديد، تحت مسمى  برنامج طموح. حيث يعكس هذا المسمى رغبة أسياد اكسبريس في تنمية مجتمع التجارة الإلكترونية، وتوسيع نطاقه والنهوض به لآفاق أوسع. كما يهدف طموح لتسريع ودعم الأفراد، والشركات الجديدة. ويتكون طموح ممايلي:

  • شركات ناشئة ومتوسطة في مجال التوصيل السريع والتجارة الالكترونية.
  • المهتمين بالتجارة الالكترونية بشكل عام، ومن ثم الراغبين بالتعرف على ماهو جديد في هذا المجال.

شروط التسجيل في برنامج طموح الحاضن للشركات والمشاريع الناشئة مثل شركة الرحال في سلطنة عمان:

  • أن يكون صاحب المشروع أو أحد شركائه متفرغًا لإدارة المشروع.
  • أيضًا ألا يزيد أعضاء الفريق عن 3 أشخاص بما فيهم قائد الفريق.
  • أن يكون قائد الفريق عماني الأصل.
  • بالإضافة لذلك أن تكون الفكرة إبداعية في مجال التجارة الإلكترونية.
  • وأن تكون الفكرة ذات قيمة مضافة لأسياد إكسبريس في مجال التجارة الإلكترونية ومن بعد ذلك سيتم الاستعداد لتحويل الفكرة إلى منتج خلال فترة الاحتضان في برنامج طموح تستطيع التسجيل الآن من هنا.

شاهد أيضًا: محلات بيع موبايلات بالتقسيط في سلطنة عمان 2022

لماذا تكثر الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية

هناك الكثير من المميزات التي تخص سلطنة عمان لتكون مقصدًا للعمل والسياحة، ومن أبرز هذه الميزات ما يلي:

  • تتسم سلطنة عمان بطبيعة خلابة، ومتنوعة بين قمم جبلية شامخة، وسهول وصحاري ممتدة لأبعد أفق.
  • كما تتمتع السلطنة بوفرة في الموارد الطبيعية، التي طوّع الإنسان العماني من أجل استخراجها، والاستفادة منها تقنيات وطرقًا مبتكرة تعكس أصالته.
  • وللسلطنة جذور وتراث متأصل في تاريخ الحضارات، تجسدت في مغامرات البحر والاستكشاف، والتجارة العابرة للقارّات، وهي جذور لا تزال تغذي حاضر العمانيين، وذلك بعد آلاف السنين من غرسها في أرض التاريخ.
  • بالإضافة لذلك حققت عمان خلال الخمسين عامًا الماضية، وفي ظل القيادة الحكيمة للمغفور له السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه، حققت نهضة جديدة ومتسارعة، تجسدت في التنمية التي طالت شتى مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية أيضًا.
  • وخلال السنوات الأخيرة بذلت السلطنة جهودًا مضاعفة لتسريع وتيرة التنويع الاقتصادي، وتحقيق استدامة الرخاء من أجل أجيال المستقبل.
  • كما كان لهذه الجهود بحد ذاتها إلى جانب البنية الأساسية القوية، السبب المؤدي إلى قيام العديد من الشركات الجديدة. فكل من لديه فكرة لمشروع جديد يسعى إلى إنشائه في سلطنة عمان، وذلك بسبب توفر كل المقومات لنجاحه.
  • ذلك الذي أدى إلى توافر العديد و العديد من الوظائف الشاغرة من شركة الرحال وغيرها في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية.

وبهذا نكون تعرفنا في مقالنا هذا على وظائف شاغرة من شركة الرحال في سلطنة عمان برواتب وحوافز مغرية، بالإضافة إلى نبذة عن شركة رحال في سلطنة عمان، ومن ثم أخذنا فكرة كافية عم برنامج طموع الذي يعمل على مساعدة واحتضان الشركات الناشئة والجديدة مثل شركة رحال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *