وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان 2023 فرص عمل في سلطنة عمان

وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان، فرص عمل في سلطنة عمان في العديد من المجالات والتخصصات قد أعلنت عنها وزارة العمل في سلطنة عمان، بالإضافة إلى العديد من الشواغر التي أعلنت عنها وزارة الصحة أيضًا.

حيث ترغب وزارة الصحة في توظيف العديد من المواطنين في الأماكن التي تنقص فيها بعض التخصصات الطبية المطلوبة. وفي ضوء ذلك، تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال حيث ستعرض لك منصة خليجي كافة المعلومات حول وظائف وزارة الصحة، بالإضافة إلى فرص عمل في سلطنة عمان عديدة ومتنوعة.

وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان

وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان أعلنت عنها وزارة الصحة، وذلك لحاجتها ل 84 وظيفة شاغرة وإليك تفاصيلها وفق مايلي:

شواغر وزارة الصحة في مسقط

  • وظيفة فني أول الفيزياء الطبي من الدرجة الثامنة في محافظة مسقط، عدد الشواغر 1، ومكان العمل المديرية العامة للمستشفى السلطاني. أما مكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول العلاج المهني من الدرجة الثامنة أيضًا في مسقط، وعدد الشواغر 2، وبالإضافة لذلك مكان العمل المديرية العامة للمستشفى السلطاني. أما مكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول علاج النطق من الدرجة الثامنة في مسقط، وعدد الشواغر 1. وأما مكان العمل فهو المديرية العامة للمستشفى السلطاني، وبالنسبة لمكان التقديم هو دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول العلاج التنفسي من الدرجة الثامنة في مسقط، وعدد الشواغر 7، ثم مكان العمل المديرية العامة للمستشفى السلطاني. أما مكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني تغذية من الدرجة التاسعة في مسقط، وعدد الشواغر 2، بينما مكان العمل هو المديرية العامة للمستشفى السلطاني، أما مكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول الصحة النفسية من الدرجة الثامنة في مسقط، وعدد الشواغر 3 أيضًا، ومكان العمل المديرية العامة للمستشفى السلطاني، وبالنسبة لمكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني تعقيم من الدرجة الحادية عشر في مسقط، وعدد الشواغر 10، أما مكان العمل المديرية العامة للمستشفى السلطاني، بينما مكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول قسطرة القلب من الدرجة الثامنة في مسقط، وعدد الشواغر 1، ومكان العمل المديرية العامة للمستشفى السلطاني، أما مكان التقديم دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.

شواغر وزارة الصحة في شمال الباطنة

  • فني أول العلاج التنفسي من الدرجة الثامنة في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 10، بينما مكان العمل مستشفى صحار. أما مكان تقديم الطلب دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني تغذية من الدرجة التاسعة في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 3. حيث مكان العمل مستشفى صحار. ثم مكان تقديم الطلب هو دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني تعقيم من الدرجة الحادية عشر في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 10، بالنسبة لمكان العمل مستشفى صحار. ومكان تقديم الطلب دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول تخطيط القلب بالترددات الصوتية من الدرجة الثامنة في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 3 أيضًا. ومكان العمل مستشفى صحار، أما مكان تقديم الطلب دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول قسطرة القلب من الدرجة الثامنة في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 3، ثم مكان العمل مستشفى صحار. بينما مكان تقديم الطلب دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول ضخ الدم من الدرجة الثامنة في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 1، ومكان العمل مستشفى صحار أما مكان تقديم الطلب دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني إدارة معلومات صحية من الدرجة العاشرة في شمال الباطنة، وعدد الشواغر 3، بالإضافة لذلك مكان العمل مستشفى صحار. ومكان تقديم الطلب دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.

وظائف وزارة الصحة في الداخلية

  • فني أول الأطراف الصناعية من الدرجة الثامنة في محافظة الداخلية، وعدد الشواغر 2 ببنما مكان العمل في مستشفى نزوى ومكان تقديم الطلبات دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول علاج النطق من الدرجة الثامنة في محافظة الداخلية، وعدد الشواغر 1، أما مكان العمل في مستشفى نزوى، ثم مكان تقديم الطلبات دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول العلاج التنفسي من الدرجة الثامنة في محافظة الداخلية، وعدد الشواغر 5، حيث مكان العمل سيكون في مستشفى نزوى، وبينما مكان تقديم الطلبات هو دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني أول الأطراف الصناعية من الدرجة الثامنة في محافظة الداخلية، وعدد الشواغر 2، أما مكان العمل في مستشفى نزوى، ثم مكان تقديم الطلبات دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني التغذية السريرية من الدرجة التاسعة في محافظة الداخلية، وعدد الشواغر 2. مكان العمل في مستشفى نزوى. وأيضًا مكان تقديم الطلبات دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.
  • فني تغذية من الدرجة التاسعة في محافظة الداخلية. وعدد الشواغر 1. ثم مكان العمل في مستشفى نزوى ومكان تقديم الطلبات دائرة التعيينات والتنقلات وزارة الصحة الخوير.

"<yoastmark

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة بنظام العمل الجزئي

أتاحت وزارة الصحة في سلطنة عمان الرابط الالكتروني المخصص للتسجيل على وظائف العمل الجزئي من هنا.

وظائف وزارة العمل سلطنة عمان

بعد الإطلاع على وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان، سنتحدث عن وظائف وزارة العمل أيضًا حيث تتنوع وتكثر الوظائف في وزارة العمل في سلطنة عمان، كما تشتمل على وظائف شاغرة في عدد من الوزارات لمن حصل على شهادة التخرّج البكالوريوس، بالإضافة إلى خريجي الدبلوم العام الثانوية العامة. بينما أعلنت وزارة العمل عن مايلي:

  • توفّر 301171 ساعة عمل بنظام الخدمة الجزئية، وذلك بشكل مؤقت وليست وظيفة دائمة.
  • ويكون العمل في بعض الوحدات الحكومية، والوزارات والتي هي وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.
  • بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم أيضًا، ووزارة الصحة، ثم المجلس الأعلى للقضاء.
  • تتوفر هذه الوظائف في المحافضات التالية: محافظة جنوب الشرقية، محافظة شمال الشرقية، محافظة الوسطى، بالإضافة إلى محافظة البريمي، ومحافظة جنوب الباطنة، أيضًا محافطة شمال الباطنة، ومن ثم محافظة الظاهرة ومحافظة الداخلية.

أما بالنسبة لمواعيد التسجيل في وظائف وزارة العمل في سلطنة عمان بالنسبة لنظام العمل الجزئي، فقد فتحت الوزارة باب التسجيل في وظائف الخدمة الجزئية لعام 2022. حيث تبدأ في 24 يوليو وينتهي في 4 أغسطس. كما أقرّت الوزارة بأنه لن يُنظر إلى أي طلب يتم تسجيله بعد هذا التاريخ. بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة استيفاء الشروط من أجل التسجيل في وظائف وزارة العمل المعلن عنها.

طريقة التسجيل في وظائف وزارة العمل عن طريق الرسائل النصية

للتسجيل في وزارة العمل نظام العمل الجزئي حيث فرص عمل في سلطنة عمان إذا كنت بالتقدم إليها اتّبع الخطوات وفق مايلي:

  1. التسجيل عبر الرسائل النصية متاح لمشتركي عمان تل وأوريدو.
  2. افتح تطبيق الرسائل في هاتفك.
  3. أدخل رقم الوظيفة ثم رمز مربع وبالتالي الرقم المدني ومن ثم أضف AJ.
  4. أرسل رسالتك النصية إلى 80057.

طريقة التسجيل في وظائف وزارة العمل عن طريق موقع الوزارة الالكتروني

تستطيع أيضًا التسجيل في وظائف وزارة العمل إلكترونيًا من خلال موقع وزارة العمل وفق مايلي:

  1. ادخل إلى موقع وزارة العمل في سلطنة عمان من هنا.
  2. انقر على الفرص الوظيفية.
  3. اختر الفرصة الوظيفية التي تناسبك وترغب بها.
  4. انقر على زر تقدم الآن.
  5. فعّل نظام التصديق الالكتروني.
  6. اتّبع التعليمات التي ستظهر أمامك في شاشة التقديم على الوظائف. وستكون بذلك تمكّنت من التسجيل في فرص عمل في سلطنة عمان.

رابط التقديم على وظائف وزارة العمل بنظام العمل الجزئي

أتاحت وزارة العمل في سلطنة عمان رابطًا إلكترونيًا مخصصًا للتسجيل في وظائف العمل الجزئي من هنا. ، وذلك من خلال مبادرة مليون ساعة وظيفية. ورؤية عمان 2040. حيث يتوجب على الراغب بالتقديم لهذه الوظائف الانتقال إلى رابط وظائف العمل الجزئي في سلطنة عمان الذي يعرص فرص عمل في سلطنة عمان.

رابط التقديم على وظائف وزارة العمل بنظام العمل الجزئي
رابط التقديم على وظائف وزارة العمل بنظام العمل الجزئي

وبذلك نكون قد عرضنا لكم في هذا المقال وظائف وزارة الصحة في سلطنة عمان، بالإضافة توفّر فرص عمل في سلطنة عمان عديدة كانت قد أعلنت عنها وزارة العمل في السلطنة وذلك من خلال نظام العمل الجزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *