تفاصيل وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب خلال تأديته لعمله

وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب خلال تأديته لعمله فلم يهب الموت، ولم يتكاسل عن تأدية عمله رغم أن الساعة كانت الثانية فجرًا ولا يوجد رقيب عليه سوى الله. إلا أن قرار الشرطي في مساعدة سيدة وابنها خلال عبورهما الطريق، أثناء تنظيمه لاحتفالات اليوم الوطني السعودي كان هو قراره الأخير. ومن أجل التوسع في تفاصيل الحادثة سنقدم لكم فيما يلي تفاصيل وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب، بالإضافة إلى مراسم التشييع والدفن، وكافة المعلومات عن وفاة الشرطي فهد الكليب الذي أنقذ سيدة وابنها في السعودية.

وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب خلال تأديته لعمله

تم الإعلان عن وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب، بعد تعرضه لحادث دهس أثناء قيامه بعمله في تنظيم فعاليات واحتفالات اليوم الوطني السعودي. في تفاصيل الحادثة فقد صرّح الشهود أن فهد كان يساعد أم وابنها في عبور الشارع، وأثناء عودته إلى الدورية فوجئ فهد بسيارة تسير بسرعة عالية جنونية تصدمه وتطرحه أرضًا ليتوفى لاحقًا متأثرًا بجراحه.

"تفاصيل

شاهد أيضًا:رسوم طلب الزيارة العائلية إلى السعودية 1445.

مراسم تشييع رجل الأمن السعودي فهد الكليب

تم تلاوة صلاة الجنازة على الشرطي فهد الكليب عصر يوم السبت 24 سبتمبر في جامع أبي عبيدة في منطقة الشقيق. وتم تأدية مراسم الدفن في مقابر الشقيق، حيث تم افتتاح صالة العزاء في منزل أخيه محمود بمحاسن. أما عزاء النساء فقد تم افتتاحه في القادسية في منزل أخيه سامي الكليب.

سبب وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب

توفي فهد الكليب في يوم السبت الموافق 24 أيلول 2022 إثر حادثة دهس من سيارة يقودها شخص متهور. وذلك بعد أن قدم جسده وروحه في سبيل حماية سيدة وابنها كانا يريدان قطع الطريق ، وقام فهد بمساعدتهما للعبور إلى الطرف الآخر. وأثناء عودته إلى الدورية تفاجئ بسيارة متهورة سريعة تصدمه بقوة وتطرحه أرضًا.

شاهد أيضًا:خطوات تجديد الإقامة في السعودية بدون وجود الكفيل 2023.

معلومات عن فهد الكليب

إليكم فيما يلي المعلومات التي تمكننا من الحصول عليها عن الشرطي فهد الكليب:

  • الاسم الكامل: فهد بن سالم بن يوسف الكليب.
  • الاسم المعروف: فهد الكليب.
  • الشهرة: ابو وسمي.
  • العمر: 33 عامًا.
  • العمل: رجل شرطة في فرع المرور في السعودية.
  • الرتبة: رقيب أول.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • تاريخ الوفاة: في يوم السبت 24 سبتمبر.
  • سبب الوفاة: حادث صدم من قبل سيارة متهورة، أثناء تنظيم احتفالات اليوم الوطني السعودي 92.

شاهد أيضًا: فيديو حادثة دهس شخص في القطيف تفاصيل القصة كاملة

الشرطي السعودي الذي أنقذ الأم وابنها

هو فهد الكليب شرطي سعودي من مدينة الأحساء. وحسب التقديرات يبلغ من العمر حوالي 33 عامًا ويتمتع بسيرة حسنة وطيبة بين الناس. كما أنه كان محبوبًا ويعامل الناس بطريقة لطيفة، حتى أن سمعته بين زملائه كانت عطرة وطيبة.

شارك فهد الكليبي في تنظيم فعاليات اليوم الوطني السعودي في محافظة الأحساء في المملكة العربية السعودية. وكان يعمل على تنظيم حركة المرور فيها، وتوفي يوم السبت الموافق 24 سبتمبر أثناء تأديته لعمله في تنظيم السير.

 

شاهد أيضًا:كم يبلغ راتب مضيفة الطيران في الخطوط السعودية 1445.

في الختام وبعد أن قدمنا لكم تفاصيل وفاة رجل الأمن السعودي فهد الكليب خلال تأديته لعمله كل ما يتعلق بالشرطي فهد الكليب. يُذكر أن الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تفاعلوا بشكل كبير مع الحادثة. تعبيرًا عن حزنهم لوفاته واحتسبوه عند الله شهيدًا. بسبب تضحيته في حماية المواطنين أثناء تأدية عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *