حقيقة وفاة شادي زيدان الممثل السوري

وفاة شادي زيدان الممثل السوري هو الخبر الذي هز عالم الدراما العربية اليوم وضجت به أخبار الصحافة خلال الساعات الأخيرة، فما حقيقة هذا الخبر؟ وهل بالفعل خسر نجم الدراما العربية الفنان أيمن زيدان شقيقه؟ في ظل هذه الضجة الكبيرة انطلق خليجي السباق في تقديم الخبر بدقة لذكر حقيقة وفاة شادي زيدان الممثل السوري، لينتقل بعد التأكيد إلى توضيح سبب الوفاة، بينما الختام خصصه للإجابة على بعض أكثر الأسئلة الشائعة حول هذا الفنان السوري. لذا فلنتعرف على حقيقة الخبر، ثم تفاصيله معًا.

وفاة شادي زيدان

توفي شادي زيدان يوم الجمعة الموافق 24 فبراير 2023 عن عمر ناهز 49 عامًا في أحد مستشفيات دمشق. وذلك نتيجة وعكة صحية تعرض لها منذ يوم الاثنين الفائت أودت بحياته بعد عدة أيام من العناية المركزة والدعاء من قبل عائلته وأخوته.

اقرأ أيضًا: سبب أزمة جنا عمرو دياب مع جمهور السوشيال ميديا

مقالات ذات صلة

حقيقة وفاة شادي زيدان الممثل السوري

تم تأكيد وفاة شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عامًا في يوم الجمعة الموافق  24/2/2023 من قبل الصحافة والإعلام العربي بشكل رسمي، كما أن حقيقة وفاة شادي زيدان تم إثباتها من قبل الفنان السوري أيمن رضا عبر منشور له على فيسبوك علق فيه “الله يرحم روحك يا شادي، والعمر لجميع محبيك”.

من جهة أخرى أكد الفنان السوري علاء قاسم حقيقة وفاة شادي من خلال منشور له على فيسبوك، ثم اتبعه الكثير من التغريدات على تويتر من قبل فنانين وصحفيين لتقديم التعازي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة خبير الاقتصاد الكويتي فخري شهاب.

حقيقة وفاة شادي زيدان

سبب وفاة شادي زيدان الممثل السوري

إن سبب وفاة شادي زيدان هو تعرضه لجلطة دماغية أودت بحياته فيما بعد. إذْ أنه في يوم الاثنين الماضي تعرض لأزمة صحية مفاجئة خلال تصويره لأحد المشاهد المقررة في عمل درامي لشهر رمضان القادم. تم نقله على أثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة دمشق ليدخل العناية المركزة بحالة صحية غير مستقرة نتيجة نزيف في الدماغ استمرت حتى يوم الجمعة، لتنتهي فيه حياته ويتم الإعلان عن وفاته.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة احمد قريع رئيس الوزراء الفلسطيني السابق

حقيقة وفاة شادي زيدان
حقيقة وفاة شادي زيدان

من هو شادي زيدان

شادي زيدان هو ممثل سوري ولد في دمشق عام 1974 ميلادي من أسرة محافظة. وهو شقيق الفنان الشهير أيمن زيدان وشقيق الممثل وائل زيدان، بينما والده فكان شرطيًا في الجمهوري العربية السورية. بدأ مسيرته الفنية عام 1999 في مسلسل جواد الليل، ثم شارك في العديد من الأعمال المسرحية. لتنتهي مسيرته الفنية بوفاته في أحد المشاهد التابعة لعمل درامي سيعرض في رمضان 2023.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة اللاعب كريستيان أتسو في زلزال تركيا

ما ديانة وائل زياد الممثل السوري؟

إن ديانة الممثل السوري وائل زيدان هي الإسلام، وذلك على مذهب أهل السنه.

من هي زوجة وائل زيدان؟

زوجة وائل زيدان هي شيرين حسن.

كم عدد أولا وائل زيدان؟

أنجب وائل زيدان من زوجته 3 أولاد هم (سارة، غالب، كذلك ورد).