من هو وكيل ساعات رولكس في الكويت 2023

وكيل ساعات رولكس في الكويت، لا بد من معرفته إن كنت من محبي اقتناء الساعات الأصلية ذات النوعية الممتازة والمكفولة. فليس هناك سوى وكيل وحيد لهذه النوعية الراقية من المنتجات في الكويت يرتاده الكثير من الزبائن من مختلف المناطق في دولة الكويت للحصول على ما يرغبون بنجاح.

من هو وكيل رولكس في الكويت؟ أين يقع العنوان بالتفصيل؟ كيف يمكن التواصل مع الوكيل؟ الكثير من المعلومات المهمة سنتعرف عليها في مقالنا التالي عبر خليجي.

وكيل ساعات رولكس في الكويت

وكيل ساعات رولكس في الكويت هو متجر لاروسا السرحان. حيث يعتبر هذا الوكيل هو الوجه الوحيدة والحصرية أمام الكويتيين الراغبين بشراء ساعات أصلية ومكفولة من هذا النوع المميز. فقد حددت شركة رولكس العالمية هذا المتجر لبيع هذا النوع فقط دون غيره من أنواع الساعات. ويعود تأسيس هذه الشركة إلى عام 1905 من أصل سويسري أصبح لها اسمها العالمي الشهير في مجال تصنيع الساعات الرائعة والمميزة بأناقتها وجودتها.

عنوان وكيل ساعات رولكس في الكويت

يقع مقر وكيل ساعات رولكس تحديدًا في العاصمة الكويتية في مجمع الأفنيوز الواقع في شارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. كما يمكن للزبون معرفة العنوان بكل دقة وسرعة من خلال استخدام موقع جوجل ماب بكل سهولة وسرعة. كذلك يمكنه زيارة المركز في الأوقات الخاصة بالعمل والتي تم تحديها لاقتناء ما يريد بكل متعة وراحة.

اقرأ أيضًا:من هو وكيل كيا كارينز في الكويت

أوقات عمل وكيل رولكس في الكويت

يعمل المتجر طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة 10 صباحًا ويغلق الساعة العاشرة 10 مساءً. عدا يومي الجمعة والسبت حيث يكون العمل من الساعة العاشرة 10 صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر 11مساءً. فضمن هذه الأوقات يستطيع الزبون زيارة المتجر واقتناء ما يرغب من منتجات رولكس والتمتع بهذه النوعية الممتازة والمكفولة.

اقرأ أيضًا:من هو وكيل ميتسوبيشي الكويت

طرق التواصل مع وكيل رولكس في الكويت

كما يمكن التواصل مع مركز رولكس في الكويت من خلال الأرقام التالية:

  • رقم الهاتف: +965 22413636.
  • كذلك رقم الهاتف: +965 22491818.

اقرأ أيضًا:وكيل ميتسوبيشي باجيرو

وفي الختام تعرفنا وإياكم على وكيل ساعات رولكس في الكويت، كذلك عنوانه بالتفصيل وبكل دقة. كما تعرفنا على مواعيد العمل وأرقام التواصل معه لتصبح تجربة تسوق شراء ساعة مميزة سهلة وواضحة أمامك إن كنت من سكان الكويت.

الأسئلة الشائعة

ماذا تعني كلمة رولكس؟

 يعتبر هانس ويلزدورف هو من اختار هذا الاسم الذي يعني الساعات المختارة بعناية.

من هو الوكيل العالمي لرولكس؟

الوكيل الأساسي لهذا النوع من الساعات هو Saddik & Mohamed Attar.