من هو وكيل كيا كارينز في الكويت 2023

وكيل كيا كارينز في الكويت والذي يمتلك الكثير من المعارض المتخصصة ببيع كافة أنواع سيارات الكيا في مختلف المناطق الكويتية. حيث تم منحه ترخيص حكومي يسمح له باستيراد سيارة كيا كارينز من المصدر الكوري المصنع لها، والتي لاقت رواجًا كبيرًا وحازت على إعجاب الكثيرين من محبي قيادة السيارات. فمن هو وكيل كارينز في الكويت؟ وكيف يمكن التواصل معه؟ وأين هو موقع الوكالة؟ الكثير من المعلومات المميزة سنتعرف عليها معًا في مقالنا التالي عبر خليجي.

اقرأ أيضًا: وكيل ساعات رولكس في الكويت

وكيل كيا كارينز في الكويت

إن وكيل كيا كارينز في الكويت هو شركة عبدالعزيز العلي المطوع، تأسست عام 1951 واستمرت بالتطور والتحديث إلى أن تم تأسيس مجموعة الوكالات الوطنية عام 1997، فأصبحت الوكيل الحصري لهذا النوع من السيارات ولجميع أنواع سيارات كيا في الكويت.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضا: وكيل تويوتا برادو

موقع وكالة كارينز في الكويت

موقع وكالة كارينز في الكويت هو في محافظة الفروانية منطقة الري عند طريق الدائري الرابع. ويمكنك التواصل مع الإدارة الخاصة هناك وذلك لتحديد موعد محدد للذهاب والاستمتاع بمشاهدة كل ما هو جديد في عالم السيارات.

اقرأ أيضًا: من هو وكيل سكودا في السعودية

مواعيد عمل وكالة كيا كارينز في الكويت

مواعيد عمل وكالة كيا كارينز في الكويت يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً، عدا يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة الرابعة ظهرًا وحتى الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضًا: وكيل ميتسوبيشي الكويت

طرق التواصل مع وكيل كارينز في الكويت

يمكن التواصل مع وكيل كارينز في الكويت عبدالعزيز العلي المطوع  باستخدام الأرقام التالية:

  • رقم الهاتف 1805008.
  • كذلك رقم الفاكس 24835997.

اقرأ أيضًا: وكيل ميتسوبيشي باجيرو في الكويت

وفي الختام تعرفنا معًا على وكيل كيا كارينز في الكويت، كذلك مواعيد عمله التي يمكن زيارته خلالها. كما حددنا موقع الوكالة وكيفية التواصل لحجز الموعد والاستفسار عن كل ما تحتاج لتستطيع الاستمتاع بهذه التجربة بكل نجاح.

الأسئلة الشائعة

ما هو أدنى سعر لسيارة كارينز في الكويت؟

أدنى سعر لسيارة كارينز في الكويت لهذا العام هو 5500 دينار كويتي.

ما هي أغلى سيارة لدى كيا في الكويت؟

أغلى سيارة لدى كيا في الكويت هي سورينتو سعرها 8000 دينار كويتي.