من هو وكيل ميتسوبيشي الكويت

من هو وكيل ميتسوبيشي الكويت سؤال الغاية منه التعرّف على المفوض بالأمور الإدارية والمالية وعقد الصفقات المتعددة ضمن أفرع شركة ميتسوبيشي في الكويت التابعة للشركة العالمية اليابانية؛ ومصانعها المنتشرة في أماكن متعددة من العالم، بالاتفاق مع الموقع الأصلي ومواقع الاستيراد لضمان الاتفاقية والجودة والخصائص. ومن هنا ننطلق بوظيفة وكيل فرع ميتسوبيشي في الكويت، المسؤول عن تحديد واختيار أنواع السيارات، وأعدادها لشحنها إلى دولة الكويت. تبعًا لرغبة الزبائن، كما أن للوكيل وظائفٌ ومهامٌ أخرى، سنذكرها في مقالنا الذي سيعرّف عن وكيل ميتسوبيشي الكويت. بالإضافة لتحديد مواقع الأفرع للشراء والطلب والصيانة عن الإنترنت. مع شروحات مفصلة عن الخدمات التي يمكن للعملاء الاستفادة منها، لذلك فإن سطور خليجي التالية ستتكفل بإيضاح كل ما ذكرنا.

اقرأ أيضا: وكيل تويوتا برادو

من هو وكيل ميتسوبيشي الكويت

وكيل ميتسوبيشي في الكويت هو فرع شركة الملا للسيارات. كما يختص هذا الفرع من الوكالة تحديدًا بتوفير أنواع سيارات ميسوبيشي التي يرغب باقتنائها زبائن هذه الماركة حصرًا. كما أنه يمكّن الأفراد الراغبون باقتناء سيارة ميتسوبيشي بصفات وألوان وميزات وتصميم معين؛ بطلب هذا الأمر من فرع الشركة لتحقيق هذه الغاية. وهناك خدمات أخرى تقدمها الوكالة سنذكرها بشكل مفصل.

أقرأ المزيد حول: سعر ميتسوبيشي باجيرو في الكويت.

"من

الموقع الإلكتروني الرسمي لفرع ميتسوبيشي الكويت

الموقع الإلكتروني الرسمي لفرع ميتسوبيشي الكويت هو mitsubishi-motors  هو الموقع الإلكتروني الرسمي لفرع ميتسوبيشي الكويت، يمكنك من خلاله الاطلاع على أحدث إصدارات السيارات الواردة إلى الكويت بالإضافة للأنواع السابقة والمتواجدة حاليًا في أفرع شركة الملا ضمن الكويت، مع إمكانية التواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي موضوع يخص السيارات في الكويت، كما يمكنك التعرّف على مكان تصليح السيارات من هذا النوع.

تعرف أكثر على: رقم وكالة ميتسوبيشي في الكويت.

التواصل مع أفرع سيارات ميتسوبيشي الكويت

يمكنك الاتصال مع وكيل ميتسوبيشي الكويت وهو شركة الملا العالمية من خلال الرقم 96522055888+. أو يمكنك زيارة فرع الرابية بشكل شخصي للتواصل مع الموظفين بشكل مباشر والاطلاع على أنواع السيارات بشكل مباشر، في ساعات العمل التي تبدأ الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 8:00 مساءً.

موقع شركةالملا almullamotors.com لخدمات الصيانة المتنقلة لسيارات ميتسوبيشي في الكويت. إضافةً إلى ذلك الأرقام 22055967، أو 22055888. للتواصل موظفو خدمة الصيانة المتنقلة.

خدمات فرع سيارات ميتسوبيشي في الكويت

يقدم فرع الملا، أو الوكيل الرسمي لشركة ميتسوبيشي في الكويت، عددًا من الخدمات أهمها:

  • التعامل المباشر مع العملاء، أو التواصل معهم من خلال الموقع الإلكتروني. عبر موظفو استقبال المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني.
  • حجز سيارة والدفع إلكترونيًا.
  • خدمة الصيانة المتنقلة لتصليح السيارات في المنزل، أو في المكان الذي تعطلت فيه. بعد التواصل مع موظفي الخدمة، أي الجهة المختصة لهذا الأمر. ثم إصلاح الأعطال والأضرار، أو سحب السيارة للفرع المخصص لإصلاح الضرر، ومن ثم التأكد من جهوزية السيارة للتنقل من جديد.
  • التعرّف على أنواع السيارات المتواجدة حاليًا، وعلى الأسعار والعروض.

الأسئلة الشائعة

من مؤسس شركة الملا لتجارة سيارات ميتسوبيشي في الكويت؟

الراحل عبد الله صالح الملا، وزير خارجية الكويت السابق في عام 1938 هو مؤسس شركة الملا لتجارة سيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ ذلك الوقت وحتى اليوم.

ما الدول العربية التي تملك وكالة بيع سيارة ميتسوبيشي؟

تملك الكويت والعراق وعمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر والهند ومصر، وكالة بيع سيارة ميتسوبيشي عبر أفرع شركة الملا للسيارات.

من هو وكيل سيارات ميتسوبيشي في الكويت؟

فرع شركة الملا لسيارات ميتسوبيشي هو الوكيل الحصري لهذا النوع من السيارات في الكويت.

في ختام مقالة من هو وكيل ميتسوبيشي الكويت، الذي سعينا فيه لعرض كل معلومات الوكالة الحصرية، لسيارات ميتسوبيشي اليابانية. لمحبي قيادة واقتناء هذا النوع تحديدًا من السيارات. لأنه في عالم السيارات والسرعة، النوعية والجودة والأمان؛ هي بالتحديد غاية كل سائق. لذلك يجد البعض وكالة ميتسوبيشي تحقق هذه الغاية.