ياسمين عز: صاحبة الصوت الشتوي شاهد ماذا فعل بها رامز جلال

ياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي، هو أكثر ما يتم البحث عنه حاليًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتحديدًا بعد أن تم عرض حلقة رامز نيفر إيند اليوم السبت الثالث من رمضان، وشاركت بها المذيعة المصرية التي استفزت بحلقاتها النساء في جميع الدول العربية. لذلك كان لا بد لنا من كتابة هذا المثال عبر خليجي. كي نوضح لكم ماذا فعل رامز جلال بياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي، وماذا قال عنها في ختام حلقته. مرورًا بتلسيط الضوء على التغريدة التي أطلقتها ياسمين عز بعد انتهاء المقلب وقبل موعد عرض الحلقة الثالثة في برنامج رامز نيفر اند رمضان. لذا تابعوا القراءة معنا.

ماذا فعل رامز جلال بياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي

وقعت ياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي ضحية الحلقة الثالثة من برنامج رامز جلال المعروف برامز نيفر إيند. حيث بدأت  حلقة برنامج المقالب بالاستخفاف والسخرية الشديدة بالبرنامج الذي تقدمه الإعلامية المصرية والذي تقدم من خلاله نصائحها للسيدات قائلًا:

” ضيفة النّهاردة عاملة عكس التّيار وضايقت السّتات نجحت، عروسة المَولد وخربت نص بيوت مصر، ياسمين عز التي رفعت علم الذّكورة ورجعّت الرّاجل للصّورة “.

حيث بدأت الحلقة في المطعم الهوائي والمذيعة اللبنانية كارلا حداد تسألها مجموعة من الأسئلة، لتجاوب عليها ياسمين عز بأجوبة مستفزة ويتم التعليق على أجوبتها بطريقة ساخرة من قبل رامز. ثم لبتدأ الحلقة والمواجهة بين رامز جلال وصاحبة الصوت الشتوي برش الماء على وجهها. ويبدأ بعدها بالصراخ ويحاول قلب المقعد عليها وإخافتها بالعصا التي يحملها. لترد عليه ياسمين عز بالكلام التالي:

” كسرتلي ضفري ، وجعني ضهري يا رامز، ح اسمع الكلام ، وتأكد أنها لمك تكن تدري بالنقلب وأنها ستدخل الجنّة بدفاعها عن الرجالة “.

اقرأ أيضًا: موعد عرض حلقة ياسمين عِز في بِرنامج رامز نيفر اند رمضان

"ماذا

شاهد ماذا فعل رامز جلال بياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي بالفيديو

يظهر الفيديو التالي ماذا فعل رامز جلال بياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي واللباس الصيفي على حد قوله. حيث تظهر فيه وهي خائفة وتجاوب على أسئلة رامز وتستفزه. لا سيما أن الصراخ والدفاع عن الرجالة كان من الأمور الطاغية على هذه الحلقة كما سيظهر لكم مقطع الفيديو التالي:

بالفيديو ياسمين عز تغني لرامز جلال بالصوت الصيفي كاملة

سنرفق لكم مقطع الفيديو الذي يظهر فيه رامز أثناء إخافته لياسمين عز بالثعبان ويطلب منها الغناء بالصوت الصيفي الذي تشتهر به كما سنتشاهد في المقطع التالي:

اقرأ أيضًا: اسم برنامج رامز جلال رمضان

أبرز تصريحات ياسمين عز في مقلب رامز جلال

إن من أبرز تصريحات ياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي المجنونة التي صدرت عنها عند إخافتها من قبل رامز في برنامجه رامز نيفر إيند هي:

” أنا حدخل الجنة علشان بدافع عن الراجل، أنا عاقلة وست الكل ، لا تعليق وفي رجالة كتير هيقطعوك يا رامز “.

كذلك فقد نطقت ياسمين عز بالشهادتين أثناء قلب المقعد بها في الهواء. كما تجاهلت الكثير من الأسئلة التي تم توجيهها إليها، لترد عليها بصوت عالي: مش سامعة مش سامعة. حيث تخللت هذه الحلقة الكثير من التصريحات النارية من كلا الطرفين.

اقرأ أيضًا: مشاهدة برنامج رامز نيفر اند الحلقة الاولى رمضان

ما تعليق ياسمين عز على مشاركتها في برنامج رامز جلال

نشرت ياسمين عز التغريدة التالية لتؤكد فيها مشاركتها في برنامج رامز نيفر إيند بتصريح ناري كما يلي:

” يامدام أنا وعدتك أنّك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، أرجوكي بعد ما تخلصي شماتة ،زي مانا فرحتك.. تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك.. مشاهدة ممتعة يا مدام”.

حيث وجهت تلك التغريدة إلى جميع السيدات اللواتي كن ينتظرن رامز جلال ليأخذ بحقهن منها. وخاصة بعد كتابة الكثير من التعليقات على برومو الحلقة، والتي طلبت من رامز جلال ألا يرحمها.

اقرأ أيضًا: اسماء جميع ضحايا رَامز في برنامج رَامز نيفر اند رمضان جميع الحلقات.

شاهد تعذيب رامز جلال لياسمين عز صاحبة الصوت الشتوي بالصور

سنرفق لكم بعض أبرز الصور التي استطعنا جمعها لكم والتي تظهر فيها ياسمين عز وهي خائفة ويتم السخرية منها من قبل رامز في المطعم الهوائي كما يلي:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول ياسمين عز: صاحبة الصوت الشتوي شاهد ماذا فعل بها رامز جلال. والذي أرفقنا لكم من خلاله مقاطع الفيديو التي تظهر ياسمين عز وهي تصرخ في مقلب برنامج رامز نيفر إيند. بالإضافة إلى ذلك لم ننس إرفاق التصريحات التي صدرت من كلا الطرفين خلال المقلب.

أسئلة شائعة:

ما رابط مشاهدة حلقة ياسمين عز في رامز نيفر إيند؟

يمكنك مشاهدة او تحميل حلقة ياسمين عز في برنامج المقالب رامز نيفر إيند من خلال منصة سيما لابت عبر الرابط التالي: cc.cimalight.vip.

هل تم عرض حلقة ياسمين عز في برنامج رامز نيفر ايند؟

نعم، لقد تم عرض الحلقة الكاملة لرامز نيفر ايند على جميع القنوات الناقلة ومنصات المشاهدة في يوم السبت الواقع في الثالث من شهر رمضان 1445 ه.

ماذا كان رد فعل ياسمين عز أثناء مقلب رامز في برنامجه؟

واجهت ياسمين عز مقلب رامز فقط بالصراخ والتغزل بالرجل وطلب الرحمة منه.