1899 المسلسل الالماني لماذا الغاء عرض التفاصيل كاملة

1899 المسلسل الالماني الذي انتشر خبر إلغائه ليكون من أكثر الأخبار التي صدمت الجمهور المحب للدراما الأوروبية، والذي ينتظر بشغف طرح الحلقات الباقية. حيث يعتبر مسلسل 1899 من أكثر مسلسلات الدراما الألمانية التي حصلت على شهرة واسعة، وذلك بسبب الغموض الذي طغى على مشاهد الحلقات التي عرضت، مما جعل المتابعين يترقبون انطلاق الحلقات الأخرى. ولكن تم إلغاء عرض المسلسل وهذا ما سنتحدث عنه في مقالنا من خليجي حيث سنعرض لكم سبب إلغاء عرض المسلسل الألماني 1899 مع أهم المعلومات حول مشاهد هذا المسلسل، كذلك سنوضح قصة مسلسل 1899 وصولًا إلى طاقم العمل الذي شارك في إنجاز هذا العمل الدرامي المثير.

1899 المسلسل الالماني

يعتبر مسلسل 1899 أحد أنواع الدراما الأوروبية الحديثة التي تعود للمنشأ الألماني. حيث يتميز هذا العمل بوجود الكثير من الأحداث المرعبة والشيقة. كما استعان الكاتبان بالرحلة المعروفة للمهاجرين الأوروبيين إلى أمريكا في أوائل القرن العشرين. وقد أعلنت شركة نتفليكس الأمريكية شروعها بعرض حلقات هذا المسلسل في الثالث عشر من شهر ديسمبر 2022. 

اقرأ أيضًا: اماكن عرض فيلم Operation Fortune في السعودية

1899 المسلسل الالماني لماذا الغاء عرض التفاصيل كاملة

سبب الغاء عرض المسلسل الالماني 1899 تفاصيل كاملة

لم يتم الإعلان عن سبب إلغاء عرض المسلسل الألماني 1899 ولكن صرحت منصة نيتفلكس إلغاء عرضه، وذلك بعد أن تم طرح موسم واحد منه في شهر نوفمبر من عام 2022. كما تحدثت مؤلفة العمل يانتيه فريزة في قرار الإلغاء بقولها:” بقلب مثقل علينا أن نخبر متابعي مسلسل 1899 أنه لن يتم تجديده، كنت أريد إنهاء هذه الرحلة المذهلة بموسمين ثاني وثالث كما فعلنا في مسلسل Dark، لكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور بالطريقة التي خططت لها هكذا الحياة”.

كما أنهت المؤلفة حديثها قائلةً: ” نحن نعلم أن هذا سيخيب آمال المعجبين بمسلسل 1899، ولكننا نريد أن نشكركم من أعماق قلوبنا على أنكم كنتم جزءًا من هذه المغامرة الرائعة”.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل أوراق الموت alice in borderland.

معلومات عن مشاهد المسلسل الالماني 1899

ظهر على بعض المشاهد من المسلسل الألماني 1899 التي طرحت على منصة نتفليكس في السابع عشر من شهر نوفمبر وجود تغيير في اللغة ضمن المشاهد. وبالتالي سيساهم هذا الأمر في فهم أحداث المسلسل بشكل أكبر. كما أنه وفق التقرير الذي نشره موقع nme فمن الضروري اختيار English [Original] بدلًا من اختيار ترجمة English [CC]. فقد تميزت سلسلة فيلم 1899 بأن كل شخصية قد أدت دورها بلغتها الخاصة مع وجود تغييرات في مشاهد العمل والتي ستؤدي إلى فهم أفضل لأحداث العمل.

تقييم المسلسل الالماني 1899

حصل مسلسل 1899 على تقييم وصل إلى 79% وذلك من قبل 29 ناقدًا عالميًا. كما حصل على تقييم 74% من قبل 892 مشاهدًا معتمدًا عبر موقع التقييمات العالمي Rotten Tomatoes. وذلك بعد أن تم طرح المسلسل في السابع عشر من شهر نوفمبر 2022.

اقرأ أيضًا: أوراق الموت موعد عرض حلقات مسلسل أوراق الموت الجزء الثاني.

عدد حلقات مسلسل 1899

إنّ عدد حلقات المسلسل الألمَاني 1899 هو 8 حلقات، وقد تم طرحها على دفعة واحدة على المنصة. كما أن مدة كل حلقة ساعة كاملة، وسميت الحلقة التي تم عرضها كعرض تجريبي باسم حلقة السفينة بحسب ما صرح به العارض باران بو أودار على موقعه الخاصة على الانستقرام. 

قصة المسلسل الالماني 1899

إن أحداث المسلسل الألمَاني 1899 تدور حول بحيرة استقلها أفرادًا مهاجرين، وأمامهم هدفًا واحدًا وهو الرغبة بالتغرب لدول خارجية بقصد تأمين عمل ومستقبل جيد لهم واضعين آمالهم بهذه الرحلة. حيث تبدأ الباخرة رحلتها من لندن إلى نيويورك. وفي هذه الأثناء تقابلت هذه الباخرة بباخرة أخرى تائهة في عرض البحر ومفقودة منذ أشهر عدة، وهنا تبدأ الأحداث ويبدأ الغموض وتتوالى الأحداث الشيقة والمرعبة في وسط البحر؛ لتصبح هذه الرحلة كابوسًا يطاردهم أينما ذهبوا.

اقرأ أيضًا: من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي؟.

طاقم عمل المسلسل الالماني 1899

لا بد من عرض طاقم عمل مسلسل 1899 بعد أن تعرفنا على سبب إلغاء عرض المسلسل الألماني 1899 وفق ما يلي:

  • الكاتبان: رباران بو أودر، يانتيه فريزه.
  • المخرج: رباران بو أودر.
    • الممثلون: أنطون ليسر.
    • لوكاس لينجارد تنيسن.
    • ألكسندر ويلوم.
    • أنورين بارنارد.
    • ماتيلد أوليفييه.
    • وجوناس بلوكيت.
    • رتشارد هوب.
    • كلارا روزجر.
    • ميغيل برناردو.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عن مسلسل منى زكي الذي سيعرض في شهر رمضان.

الأسئلة الشائعة

1899 كم حلقة؟

مسلسل 1899 هو 8 حلقات.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن 1899 المسلسل الالماني لماذا الغاء عرض التفاصيل كاملة ذاكرين لكم أهم المعلومات حول سبب إلغاء عرض المسلسل الالماني 1899 مع تقييم هذا المسلسل، وصولًا إلى الفريق الذي مثل شخصيات هذا المسلسل التاريخي المليء بالأحداث المشوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *