Link.. رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية 1444

Link.. رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية 1444

رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية، تعرفوا من خلال موقع خليجي على الرابط المباشر الخاص بموقع منصة مدرستي والذي يمكن من خلاله الوصول إلى الواجبات المدرسية لطلاب المرحلة الدراسية الابتدائية، حيثُ سنقدم لكم الدليل الشامل لطلاب المرحلة الابتدائية وأولياء الأمور على منصة مدرستي، والرابط الرسمي للدخول إلى المنصة، وكذلك كيفية إضافة عدة حسابات معاً على منصة مدرستي، والرابط الخاص بتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية على المنصة، وكذلك عنوان الويب الخاص بمنصة مدرستي، وكيف تطلع حساب ابنك أو ابنتك على منصة مدرستي؛ والذي يتم من خلال رابط تطليع حسابات الأبناء، وبالإضافة إلى رابط تحميل تطبيق مدرستي الرسمي للجوال، تابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.

رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية 1444

هنا رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية 1444، يتم الحصول على الرابط من خلال الموقع الرسمي الخاص بمنصة مدرستي حصراً. ومن ثم يمكن الدخول إلى الرابط للاطلاع على الواجبات المدرسية المطلوبة من طلاب المرحلة الدراسية الابتدائية. والتي يمكن حلها وإنجازها على المنصة من خلال الرابط. وفيما يلي إليكم رابط المنصة وكيفية استخدامه لحل الواجبات المدرسية وحفظها وإرسالها إلى المعلم وإجراء التعديلات على الواجبات المدرسية أيضا. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا انقر على رابط منصة مدرستي للدخول إلى المنصة مباشرة.
  • سجل دخولك إلى المنصة عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بالشكل الصحيح ومن ثم الضغط على (تسجيل الدخول).
  • أو أنشئ حساب جديد على المنصة من خلال الضغط على أيقونة (إنشاء حساب جديد) ومن ثم إدخال المعلومات المطلوبة لإنشاء حساب على منصة مدرستي (رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والبيانات الشخصية للطالب).
  • وبعد الدخول إلى حسابك على المنصة عليك بالتوجه إلى صفحة الطالب ومن ثم الضغط على تبويبة (واجباتي)؛ لاستعراض الواجبات المدرسية المطلوبة.
  • والآن كل ما عليك فعله هو تحديد اسم المقرر ثم المادة ومن ثم الضغط على كلمة (اختيار) الموجودة بجانب الواجب المدرسي الذي تريد إنجازه.
  • ابدأ بحل واجبك المدرسي على منصة مدرستي مباشرة وبعد الانتهاء منه اضغط على أيقونة الحفظ ليتم حفظ جميع التعديلات التي أجريتها على الواجب.
  • ثم راجع واجبك المدرسي للتأكد من خلوّه من الأخطاء قبل إرساله إلى المعلم وفي حال كان لديك شيء ترغب في تعديله يمكنك الضغط على (تعديل الواجب الذي تم حفظه) ومن ثم المباشرة بإجراء التعديلات وحفظها على الواجب.
  • وأخيرا وبعد التأكد من إنهاء حل الواجب المدرسي بالشكل الصحيح يمكنك حفظه ومن ثم إرساله إلى المعلم والانتقال إلى واجب مدرسي آخر.

اقرأ أيضا: شروط سفر المواطنين إلى خارج المملكة حسب المديرية العامة للجوازات السعودية

"<yoastmark

رابط الدخول إلى منصة مدرستي 1444

رابط الدخول إلى منصة مدرستي 1444، الآن وبعد أن أنهيت حل الواجبات المدرسية المطلوبة منك يجب حفظ رابط تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للرجوع إليه عندما تريد حل الواجبات المدرسية القادمة حيثُ يمكنك من خلال حفظ رابط الدخول الانتقال مباشرة إلى حسابك على منصة مدرستي والبدء بحل الواجبات المدرسية المطلوبة.

إضافة أكثر من حساب في منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية

إضافة أكثر من حساب في منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية، يحتاج بعض المستخدمون إلى تسجيل الدخول إلى حسابات متعددة على منصة مدرستي في الوقت نفسه. لذلك لا بد من توفير رابط منصة مدرستي لإضافة أكثر من حساب. حيثُ يمكن من خلال ذلك التحكم بحسابات عدد من الطلاب معاً. دون الحاجة إلى حذف الحساب وتسجيل الدخول من جديد. وسنقدم لكم من خلال ما يلي رابط منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية وكيفية استخدامه لإضافة أكثر من حساب معاً وكيفية التبديل بين حسابات الطلاب المحفوظة. وإجراء التعديلات عليها وحل الواجبات المدرسية وحفظها على المنصة وإرسالها إلى المعلمين لتصحيحها. وذلك من خلال مجموعة الخطوات الآتية:

  • ابدأ بالانتقال إلى رابط منصة مدرستي الرسمي عبر موقع وزارة التعليم
  • ثم سجل الدخول عبر أحد الحسابات التي تريد إضافتها إلى منصة مدرستي.
  • وبعد ذلك من خلال الصفحة الرئيسية لحساب الطالب الذي تمت إضافته اضغط على خيار (حسابي).
  • ثم انقر على (بيانات منصة مدرستي).
  • والآن اختر (إضافة حساب).
  • سجل الدخول إلى حساب طالب آخر على منصة مدرستي عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور أو أنشئ حساب جديد للطالب.
  • والآن من الصفحة الرئيسية يمكنك تكرار الخطوات لإضافة أكثر من حساب في منصة مدرستي.
  • وأخيراً بعد إضافة جميع الحسابات التي تريد التحكم بها يمكنك التبديل فيما بينها من خلال الضغط على خيار (حسابي). ومن ثم (بيانات منصة مدرستي) حيثُ ستظهر لك جميع الحسابات التي تم تسجيلها. ويتم الضغط على الحساب الذي تريد الدخول إليه.
  • والآن عليك حل الواجبات المدرسية المطلوبة من الطالب وحفظها وإرسالها للمعلم. ومن ثم الانتقال إلى حساب آخر لحل واجباته أيضا ويتم تكرار العملية حتى يتم الانتهاء من حل جميع الواجبات المدرسية المطلوبة.

رابط تسجيل الطالب في منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية

رابط تسجيل الطالب في منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية، يبحث عن الرابط الطلاب وأولياء الأمور وذلك لتسجيل طلاب المرحلة الابتدائية على منصة مدرستي السعودية. ويتم ذلك من خلال رابط تسجيل الطالب في منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية. وكما يمكن من خلال هذا الرابط تسجيل أكثر من طالب من المرحلة الابتدائية على منصة مدرستي. لذلك سنقدم لكم رابط التسجيل لطلاب المرحلة الدراسية الابتدائية على منصة مدرستي. وكيفية استخدامه لتسجيل بيانات الطالب في المرحلة الابتدائية. والدخول إلى الواجبات المدرسية وحلها وحفظها وإرسالها من خلال ما يلي:

  • يتم تسجيل الطالب في منصة مدرستي من خلال رابط منصة مدرستي
  • وبعد ذلك يتم الضغط على (تسجيل الدخول). ومن ثم إدخال رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وحساب مايكروسوفت أوفيس 365 واسم الطالب والمرحلة الدراسية والبيانات الشخصية للطالب.
  • ومن ثم يتم الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الطالب الذي تم تسجيله في المنصة.
  • وبعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى الحساب الجديد. ومن ثم الانتقال إلى تبويبة (واجباتي). والبحث عن الواجبات المدرسية المطلوبة عبر اسم المقرر والمادة المطلوب فيها الواجب. ومن ثم الضغط على الواجبات المدرسية لحلها.
  • ويتم حفظ الواجبات المدرسية بعد حلها من خلال الضغط على خيار (حفظ) كما ويمكن مراجعتها وإجراء التعديلات عليها من خلال خيار (تعديل الواجبات التي تم حفظها) ويتم بعد ذلك حفظ الواجبات وإرسالها إلى المعلمين على المنصة لمراجعتها وتصحيحها.

عنوان الويب الخاص بمنصة مدرستي الواجبات المدرسية

عنوان الويب الخاص بمنصة مدرستي الواجبات المدرسية، يتم الدخول إلى حساب الطالب على منصة مدرستي لحل الواجبات المدرسية المطلوبة للمرحلة الابتدائية من خلال عنوان الويب الخاص بالمنصة. أو من خلال التطبيق الرسمي الخاص بالمنصة حيثُ أنَّ جميع خدمات منصة مدرستي متاحة عبر عنوان الويب الخاص بمنصة مدرستي. ويمكن ومن خلاله تسجيل الدخول إلى المنصة عبر الروابط التالية:

"<yoastmark

رابط تطليع حسابات الأبناء على منصة مدرستي الواجبات المدرسية

نقدم لكم رابط تطليع حسابات الأبناء على منصة مدرستي الواجبات المدرسية، يتم تطليع حسابات الأبناء على منصة مدرستي للمرحلة الابتدائية من خلال حساب ولي الأمر على منصة توكلنا. حيث يمكن من خلال الرابط تطليع حساب ابنك أو ابنتك على منصة مدرستي. والحصول على معلومات التسجيل الخاصة بحساباتهم. ومن ثم تسجيل الدخول إليها لحل الواجبات المدرسية وإرسالها إلى المعلم. لذلك سنقدم لكم رابط تطليع حسابات الأبناء على منصة مدرستي. مع كيفية استخدام الرابط لطلب معلومات تسجيل الدخول إلى حساب الابن على منصة مدرستي من خلال ما يلي:

  • انتقل أولا إلى منصة توكلنا وسجل دخولك إلى حسابك الشخصي عبر رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة وكلمة المرور.
  • والآن اضغط على (بيانات منصة مدرستي) والموجودة على الجهة اليسرى من الشاشة الرئيسية.
  • سيظهر مربع يحتوي أسماء جميع أبناءك المسجلين في منصة مدرستي مع اسم المستخدم الخاص بكل ابن أو ابنة.
  • والآن عليك بالضغط على خيار (إرسال كلمة المرور) الموجود تحت رقم الهوية الخاص بالابن الذي تريد تطليع حسابه على منصة مدرستي.
  • راجع الرسائل النصية على جوالك لاستلام كلمة المرور الخاصة بحساب الابن.
  • وبعد ذلك توجه إلى منصة مدرستي ومن ثم سجل الدخول عبر اسم المستخدم وكلمة المرور واللذان حصلت عليهما من خلال منصة توكلنا.
  • وأخيرا ابدأ بحل الواجبات المدرسية وإرسالها إلى المعلمين من خلال الضغط على (واجباتي) ومن ثم اختيار الواجب المدرسي المطلوب حله من الطالب. وكما يمكنك إضافة التعديلات على الواجب المدرسي ومن ثم حفظه مجددا من خلال خيار (تعديل الواجبات التي تم حفظها).

رابط تحميل تطبيق منصة مدرستي الرسمي 1444

إليكم رابط تحميل تطبيق منصة مدرستي الرسمي 1444، يتم التحكم بحساب الطالب على منصة مدرستي من خلال رابط منصة مدرستي أو من خلال تطبيق منصة مدرستي الرسمي. حيثُ يوفر التطبيق جميع خدمات منصة مدرستي لطلاب المرحلة الابتدائية. ولكن بسهولة وبسرعة أكبر من موقع الويب الخاص بالمنصة. حيثُ يتميز التطبيق بالواجهة البسيطة سهلة الاستخدام على الآباء والأمهات والأبناء من طلاب المرحلة الابتدائية. لذلك سنقدم لكم خطوات تحميل التطبيق على الجوال وتسجيل الدخول إلى حساب الابن على منصة مدرستي من خلال ما يلي:

  • انتقل إلى صفحة تحميل تطبيق منصة مدرستي الرسمي على جوجل بلاي.
  • اضغط على خيار (تثبيت).
  • انتظر ريثما يتم تنزيل التطبيق وتثبيته على الجوال بنجاح.
  • توجه إلى القائمة الرئيسية على جوالك واضغط على تطبيق مدرستي.
  • وأخيرا سجل الدخول إلى منصة مدرستي عبر معلومات تسجيل الدخول الخاصة بحساب الطالب.

"<yoastmark

 

رابط منصة مدرستي الواجبات المدرسية للمرحلة الابتدائية، قدمنا إليكم الدليل الشامل لأولياء الأمور وطلاب المرحلة الدراسية الابتدائية على منصة مدرستي والرابط المباشر للدخول إلى المنصة وحل الواجبات المدرسية وكيفية إجراء التعديلات على الواجبات المدرسية بعد حلها وذلك لحفظها وإرسالها إلى المعلم على المنصة وكذلك كيفية تطليع حسابات الأبناء على منصة مدرستي من خلال منصة توكلنا وتسجيل الدخول إليها عبر موقع الويب الخاص بمنصة مدرستي ومن خلال تطبيق مدرستي على الجوال أيضا.

إغلاق