إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات 2022

إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات 2022

كيفية إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات، ما هي طرق إلغاء الاشتراك في باقة BOTIM وما هي أسعار الباقات التابعة لشركة اتصالات الإمارات هل بحثت من خلال محركات البحث عن جواب لهذا التساؤل ولم تجد له جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة خليجي والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن من خلاله معرفة الأجوبة لهذه التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

تعتبر شركات الاتصالات الإماراتية من أفضل شركات الاتصالات في العالم، حيث تعتبر جودة المكالمات والإنترنت ممتازة وذات مواصفات عالمية. ولهذا السبب نرى أن جميع الإماراتيين راضين عن الخدمات التي تقدمها هذه الشركات ولا سيما شركة Etisalat اتصالات الإمارات. كما تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاتصالات الموجودة في الخليج العربي. ويعاني معظم المشتركين من مشكلة وهي عدم معرفة كيفية إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات. وفي هذه المقالة سنقدم لكم شرحًا وافيًا عن ذلك.

إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات 2022

يتساءل الكثير من المواطنين عن كيفية إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات. وفي هذه المقالة سنشرح لك كيفية إلغاء باقات الاشتراك في Etisalat اتصالات الإمارات بشكل مفصل. لإلغاء اشتراك الباقات في Etisalat اتصالات الإمارات يمكنك الاتصال على الرقم *177#، أو عبر تطبيق My Etisalat UAE الذي يتيح لك إمكانية إلغاء أي باقة مفعلة على الخط الخاص بك. كما يمكن إرسال رسال نصية للرقم 1010 تحتوي على العبارة “C RDC”.  لإلغاء الاشتراك في باقة كومبو اليومية من شركة Etisalat اتصالات الإمارات. كما أتاحت شركة Etisalat اتصالات الإمارات أيضًا إمكانية إلغاء الاشتراك لأي باقة من باقات شركة Etisalat اتصالات الإمارات من خلال الاتصال على الرقم 9718002300، وهو رقم خدمة العملاء.

إذا واجهتك أي مشكلة يمكنك زيارة أقرب مركز اتصالات تابع لشركة Etisalat اتصالات الإمارات، وسيقوم موظف الخدمة بمساعدتك فورًا. يوجد لجميع الباقات التي ترغب بتفعيلها على خطك فترة صلاحية معينة بالإضافة إلى رصيد معين من الدقائق والإنترنت. كما يتم احتساب الاستهلاك الخارج عن نطاق الباقة بنفس سعر الباقة المفعلة على خطك مالم تقم بإلغائها.

إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات 2022

شاهد أيضًا: أسماء شركات الاتصالات في الامارات.

طرق إلغاء اشتراك باقة BOTIM من Etisalat اتصالات الإمارات

سنذكر لك عزيزي القارئ طرق إلغاء اشتراك باقة BOTIM من شركة Etisalat اتصالات الإمارات بشكل مفصل من خلال مجموعة من المعلومات والتي سنقدمها لك مجانًا:

يمكنك إلغاء الاشتراك في باقة BOTIM المقدمة من شركة Etisalat اتصالات الإمارات من خلال الاتصال بالرمز #170* أو *101#. كما يمكنك إرسال رسالة نصية تحتوي العبارة “C DS2” إلى الرقم 1012. وتعتبر هذه الطرق من الطرق الشائعة لإلغاء الاشتراك بباقة BOTIM من من شركة Etisalat اتصالات الإمارات.

شاهد أيضًا: جميع أكواد اتصالات الإمارات 2022

معلومات عن باقة BOTIM المقدمة من شركة Etisalat اتصالات الإمارات:

تعتبر باقة BOTIM من الباقات التي تقدمها شركة Etisalat اتصالات الإمارات لزبائنها، حيث تعتبر هذه الباقة من باقات التواصل الاجتماعي. والتي تتضمن 120 ميجا بايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والتلغرام والواتس آب والأنستاغرام وماسنجر. كما تعتبر أيضًا هذه الباقة من الباقات اليومية إذ تنتهي صلاحيتها عند الساعة 12 مساء بعد مضي يوم كامل. يمكنك استخدام المكالمات الصوتية والفيديو ضمن هذه التطبيقات بحرية تامة كون باقة BOTIM تدعم الاتصالات عبر التطبيقات.

يمكنك تفعيل هذه الباقة من خلال تطبيق Etisalat اتصالات الإمارات، كما يمكنك تفعيلها أيضًا من خلال الاتصال على الرقم 101. بالإضافة إلى إمكانية طلب الكود #1*170*. أيضًا يمكنك إرسال كلمة “DS2” للرقم 1012 بكلفة مالية قدرها 0,30 درهم لكل رسالة. تتجدد هذه الباقة بشكل تلقائي إذا توفر رصيد كاف، وإذا لم يتوفر رصيد كاف فهنالك فترة سماح مدتها حوالي 10 أيام.

طرق إلغاء اشتراك باقة BOTIM
طرق إلغاء اشتراك باقة BOTIM

شاهد أيضًا: الاشتراك في باقات إماراتي واصل الجديد

إلغاء اشتراك الباقة اليومية Etisalat اتصالات الإمارات

يمكنك إلغاء اشتراك الباقة اليومية Etisalat اتصالات الإمارات من خلال تنزيل تطبيق My Etisalat UAE، والذي يعرض لك جميع الباقات المفعلة على خطك. كما يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في الباقة اليومية التابعة لشركة اتصالات الإمارات من خلال الاتصال على الرقم 101 واتباع تعليمات المرشد الآلي.

أو عن طريق طلب الكود *101*20# الذي يمكنك من إلغاء الاشتراك بهذه الباقة. كما تبلغ كلفة تفعيل باقة عرض كنترول حوالي 5 درهم لكل شهر للهواتف الجوالة. يمكنك تفعيل هذا العرض من خلال تطبيق My Etisalat UAE أيضًا، أو من خلال الاتصال على *101*20# وسيتم تفعيله فورًا. كما يعاني من هذه المشكلة الكثير من المواطنين حول العالم، حيث يصعب عليهم معرفة كيفية إلغاء الاشتراك في الباقة التي يرغبون بإلغائها.

شاهد أيضًا: رابط وظائف الأحوال المدنية للنساء 1444 رابط وشروط التقديم بالكامل

أسعار باقات Etisalat اتصالات الإمارات

قدمت شركة Etisalat اتصالات الإمارات عروضًا مختلفة وبأسعار شبه رمزية، حيث تضمنت هذه العروض خصم على أسعار المكالمات والإنترنت. كما تعتبر شركة Etisalat اتصالات الإمارات من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات على مستوى الإمارات بأكملها. تعرف هذه الشركة محليًا وعالميًا فهي تقدم خدمات ذات معايير عالمية ولا سيما السرعات التي تقدمها هذه الشركة. فهي تقدم الإنترنت بسرعات مختلفة وتدعم جميع أجيال الاتصالات الخليوية. وفي هذه المقالة سنذكر لكم أبرز الباقات والعروض التي تقدمها هذه الشركة وهي من ضمن عروض اتصالات الإمارات:

  • باقة 1500 درهم الشهرية: هذه الباقة مخصصة فقط للخطوط الذهبية ويسمى أحد هذه الخطوط بالخط الذهبي بلس داخل الإمارات العربية المتحدة فقط. وهي تضمن 150 جيغابايت من البيانات، بالإضافة إلى منحك حوالي 200 ألف نقطة بسمات سنوية.
  • باقة 750 درهم الشهرية: هذه الباقة مخصصة فقط للخطوط الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتضمن هذه الباقة 50 جيغابايت من البيانات المحلية، بالإضافة إلى 2 جيغابايت كبيانات تجوال يمكن استخدامها في دول العالم. بالإضافة إلى 100 ألف نقطة بسمات سنوية.
  • باقة 500 درهم الشهرية: هذه الباقة مخصصة للأرقام الفضية فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتضمن هذه الباقة 30 جيغا بايت من البيانات المحلية، بالإضافة إلى عدد غير منتهي من الدقائق الخلوية. كما تحتوي هذه الباقة على اشتراك مجاني في Switch TV بالإضافة إلى قسيمة مجانية مقدمة من متجر بسمات. بالإضافة إلى 40 ألف نقطة بسمات سنوية.

شاهد أيضًا: متى موعد صرف حساب المواطن لهذا الشهر.

باقات Etisalat اتصالات الإمارات إضافية

  • باقة 250 درهم الشهرية: هذه الباقة مخصصة فقط للخطوط الفضية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتضمن هذه الباقة 15 جيغا بايت من البيانات المحليةن بالإضافة إلى 1000 دقيقة خلوية محلية. بالإضافة إلى 100 ساعة من الواي فاي المجاني، واشتراك Switch TV بشكل مجاني. بالإضافة إلى قسيمة مقدمة بشكل مجاني من متجر بسمات.
  • باقة 100 درهم الأسبوعية: تعتبر هذه الباقة من الباقات التي تدعم إمكانية استخدامها خارج دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أنها تمتلك تغطية واسعة على مستوى العالم. حيث تعمل هذه الباقة في أكثر من 130 دولة من دول العالم. تدعم هذه الباقة سرعة إنترنت تصل إلى 40 ميغابايت. وهي تعتبر من الباقات واسعة النطاق.

اقرأ أيضاً: رابط تسجيل دعم ريف reef.gov.sa للأسر المنتجة 1444 عبر منصة ريف الإلكترونية

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا معًا على كيفية إلغاء اشتراك Etisalat اتصالات الإمارات، بالإضافة إلى ذلك، فقد شرحنا بشكل مفصل أهم المعلومات التي تخص الباقات التي تقدمها هذه الشركة، نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.

إغلاق