سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

سعر عطر كوليكتور من بوتيكات، والتي تختلف تبعًا لحجم القارورة أو مكان بيعها. حيث تعتبر منتجات بوتيكات من أكثر المنتجات رواجًا في الوطن العربي والشرق الأوسط أيضًا. لذلك تلجأ كثير من النساء لاختيار منتجاتها التجميلية ومنتجات العناية بالبشرة. كذلك العطور المتنوعة من بوتيكات. فكانت نتائج البحث التي تصدرت غوغل هي حول منتج عطر كوليكتور من مكوناته إلى طريقة شرائه مرورًا بسعره. لذلك إن كنت من الذين يعشقون العطور ويرغبون في الاطلاع على المنتج الجديد الساحر من بوتيكات. عليك بمتابعة قراءة مقالنا هذا من خليجي حول سعر عطر كوليكتور من بوتيكات، والذي سنذكر فيه أيضًا المكونات التي أعطت لهذا المنتج كل تلك الشهرة.

عطر كوليكتور من بوتيكات

يعتبر عطر كوليكتور من بوتيكات أحد أبرز منتجات شركة ألكسندر جيه التي حققت أعلى المبيعات على طوال السنوات. لا سيما أنه تم طرح تلك العلامة التجارية لأول مرة في عام 2012 ولاقت رواجًا واستحسانًا من قبل الكثير من عشاق العطور. حيث يتكون عطر كوليكتور من مجموعة متجانسة فعالة من مستخلصات التوت العتيق والليتشي والبرغموت أيضًا. مخلوطة بمجموعة من مستخلصات الأعشاب الطبيعية المتنوعة، والتي منحته تلك الأصالة في الرائحة والديمومة لفترة طويلة قد تستمر لمدة 24 ساعة. حيث يعتبر عطر كوليكتور من أجود العطور وأكثرها انتعاشًا. كذلك فهو يتميز بتصميم عبوته الأنيقة الغنية بالتفاصيل ورائحته العبقة بطابع شرقي أصيل.

سعر عطر كوليكتور من بوتيكات
سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

اقرأ أيضًا: سعر الماتشا ستار بكس في السعودية.

سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

سعر عطر كوليكتور من بوتيكات هو 148 ريالًا سعوديًا بعد الخصم للنساء والرجال. حيث كان سعره السابق يبلغ حوالي 185 ريالًا سعوديًا. لذلك إن كنت ترغب في الحصول على قارورة منه. عليك المسارعة إلى طلبه من موقع بوتيكات الإلكتروني مع اغتنام فرصة أن التوصيل مجاني أيضًا. حيث تعتبر رائحة عطر كوليكتور من أرقى وأجمل العطور الفواحية ذات الطابع الشرقي، والتي تدوم لمدة 24 ساعة في أكثر الأحيان عند وضعها على الملابس. لا سيما أن عطر كوليكتور يتوفر لكل من النساء والرجال برائحة عبقة شرقية فواحة، وبتصميم أنيق للعبوة يتمتع بالأصالة الشرقية العربية والزخرفة الجميلة الزاخرة بالأشكال الهندسية أو الزخارف النباتية بألوان تعكس الفخامة.

مكونات عطر كوليكتور من بوتيكات

يتبع سعر عطر كوليكتور من بوتيكات للمنتجات والمستخلصات التي تدخل في تركيبه، وتمنحه تلك الرائحة المنعشة والتي تدوم لوقت طويل على الملابس. حيث يتضمن المزيج المكون للعطر المكونات التالية بنسب مدروسة ومتوازنة لتحقيق أكبر فعالية كما يلي:

  • مكونات مقدمة عطر كوليكتور: تتضمن التوت العتليق والليتشي. كذلك الفريزيا والبرغوت أيضًا.
  • مكونات قلب عطر كوليكتور: الياسمين وزنبق الوادي والورد، بالإضافة إلى الفاوانيا واللينك واليلانغ أيضًا.
  • كذلك مكونات قاعدة عطر كوليكتور: المسك الأبيض والباتشولي.

بذلك نلاحظ تداخل روائح الأزهار والورود ذات الروائح العبقة والفواحة مع مستخلصات روائح المسك والليتشي وغيرها من الروائح التي تتميز بالطابع الشرقي الأصيل. مما يمنح هذا المنتج تفردًا وتميزًا على مستوى المنتجات المشابهة لها.

اقرأ أيضًا: سعر بلايستيشن 5 في السعودية وأبرز مميزاته.

رابط شراء عطر كوليكتور من بوتيكات

يمكنك الاستعلام عن سعر عطر كوليكتور من بوتيكات عبر زيارة الموقع الرسمي المخصص لها global.boutiqaat.com. حيث يمكنكم الاطلاع على جميع التفاصيل حول هذا المنتج المتميز. كذلك يمكنكم شراؤه عبر إضافته إلى عربة التسوق ثم الدفع إلكترونيًا ليتم إيصاله مجانًا إلى منزلكم. لا سيما أن التعامل مع هذا الموقع بسيط جدًا ولا يتطلب لمهارات معينة، ويمكنكم الدخول إليه عبر هاتفكم الجوال أو حاسوبكم الشخصي. كذلك يمكنكم أيضًا الاطلاع على جميع المنتجات والعلامات التجارية التي تتميز بها والتي تواكب الموضة حول العالم. كله عبر النقر على رابط الموقع المخصص لبوتيكات.

تويتر موقع بوتيكات

يمكنك الاطلاع على سعر عطر كوليكتور من بوتيكات، عبر متابعة تغريدات الحساب الرسمي لبوتيكات على منصة تويتر. حيث تعد أكبر منصة من المنصات التي تختص في التجميل ومواده المختلفة. لا سيما أنها تعتبر مقصدًا لجميع الفتيات في الشرق الأوسط اللواتي يهتمون في العناية بالبشرة ومنتجاتها وفي التجميل واتباع الموضة في الملابس والعطور وغيرها. كذلك يمكنك متابعة المسابقات والشروح التوضيحية عن كل منتج وطريقة استخدامه عبر هذا الحساب. لذلك فهو يعد مرجعًا مهمًا لكل فتاة ترغب في العناية بجمالها.

اقرأ أيضًا: سعر موبايل بيكسل 7 في السعودية GOOGLE PIXEL 7 وأهم مواصفاته.

سعر عطر كوليكتور من بوتيكات
سعر عطر كوليكتور من بوتيكات

تطبيق موقع بوتيكات

لا بد من أن التعامل مع الموقع الرسمي قد يبدو صعبًا لبعض المستخدمين. لذلك تم إطلاق التطبيق الهاتفي لموقع بوتيكات، والذي يمكنك عبره الاطلاع على سعر عطر كوليكتور من بوتيكات. كذلك يمكنك متابعة جميع المنتجات الجديدة التي تطرحها تلك الشركة مع التعرف على تفاصيل استخدامها. كما يمكنك شراء تلك المنتجات وطلب إيصالها إلى منزلك مجانًا عبر تحميل تطبيق موقع بوتيكات الذي يتوافق مع نظام هاتفك الجوال كما يلي:

  • تنزيل تطبيق بوتيكات للأندرويد عبر متجر جوجل بلاي.
  • تنزيل تطبيق بوتيكات للأيفون عبر متجر آب ستور.
  • كذلك تنزيل تطبيق بوتيكات عبر مسح كود ال QR.

اقرأ أيضًا: سعر سيارة هيونداي النترا الجديدة في السعودية مواصفات سيارة Hyundai Elantra.

في نهاية مقالنا حول سعر عطر كوليكتور من بوتيكات، نكون قد قدمنا لكم لمحة سريعة عن هذا العطر الشرقي الأصيل، والذي يتميز برائحة منعشة وثباتية طويلة الأمد. حيث تناولنا في مقالنا هذا بعض التفاصيل حول موقع بوتيكات وطريقة شراء المنتجات منه. كذلك أرفقنا لكم الرابط الرسمي لحسابه على منصة تويتر من أجل متابعته والتعرف على منتجاته أكثر، لا سيما أنه يعتبر الأكثر تميزًا في الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *