فنادق مسقط على البحر أفضل 10 فنادق شاطئية في مسقط سلطنة عمان

فنادق مسقط على البحر من أجمل الأماكن الخلابة في العالم. حيث تتميز مسقط بجمال بموقعها وأهميته بين خليج عمان وجبال الحجر الشرقي، مما يعني أنه يمكنك الإستمتاع برحلة الصحاري عند الفجر، وبمشاهدة الدلافين عند غروب الشمس. مما جعلها أنسب الخيارات لقضاء العطلة والاستمتاع يالشواطئ الخلابة والجبال الشاهقة. بالإضافة إلى المعالم التاريخية التي تحكي ثقافة الشعب العماني. لذلك عزيزي القارئ سنقدم لك في مقالتنا اليوم على موقع خليجي قائمة بأفضل فنادق مسقط على البحر كما سنتحدث عن أفضل 10 فنادق شاطئية في مسقط عمان، تابعوا معنا.

فنادق مسقط على البحر

تتميز مدينة مسقط بإطلالتها البحرية الرائعة التي تنتشر فيها سلسلة مميزة من المطاعم ومن أبرزها:

  • فندق Kempinski Hotel Muscat.
  • Fort Guesthouse نُزل القلعة.
  •  فندق بيت الضيافة Behlys Boutique
  • فنادق ومنتجع وسبا شانغريلا الحصن.
  • فندق Jumeirah Muscat Bay.
  • فندق W Muscat
  • فندق ومنتجع وسبا شانغريلا بر الجصة.
  • فندق كراون بلازا.
  • فندق Royal sifa.
  • فيلا الضيافة العصرية Lanavilla.
  • منتجع القرم.
  • شقق الفردوس الفندقية.
  • دار الضيافة للشقق الفندقية.
  • الخليج للشقق الفندقية.
  • منتجع قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون.
  • فندق ذا تشيدي مسقط.
  • فندق إنتركونتيننتال مسقط
  • Noxibuy
  • فندق جراند حياة مسقط

كما تعد مدينة مسقط من أكثر  المُدن زيارةً لقاصدي السياحة في سلطنة عمان، فهذه المدينة تعكس تناغماً مميزاً بين البحر والجبل. بالإضافة إلى المناطق الأثرية التي تعبر عن تاريخ المدينة.

أفضل 10 فنادق شاطئية في مسقط سلطنة عمان

إذا كنت تبحث عن فندق على البحر لقضاء العطلة والاستمتاع بالوقت بصحبة العائلة، فإن إحدى هذه الفنادق الشاطئية  التي تعد من افضل فنادق مسقط على البحر هو الخيار الأمثل لك، فاختر مما يلي:

  • فندق Kempiniski Hotel Muscat.
  • فندق وسبا شانغريلا بر الجصة.
  • فندق تشيدي مسقط.
  • كذلك فندق كراون بلاز مسقط.
  • فندق ميسك الموج مسقط.
  • أيضا فندق W Muscat.
  • فندق إنتركونتيننتال مسقط.
  • فنادق ومنتجع وسبا شانغريلا الحصن.
  • فندق بيت الضيافة “Behlys Boutique”
  • فندق Jumeirah Muscat

شاهد أيضا:افضل فنادق في سلطنة عمان للعائلات قائمة 10 افضل فنادق في سلطنة عمان

Kempinski Hotel Muscat من افضل فنادق مسقط على البحر

فندق Kempinski Hotel Muscat  من افضل فنادق مسقط على البحر والمصنف 5 نجوم والذي تم تقييمه بدرجة ممتاز 9.0، وذلك بسبب موقعة المميز في قلب مسقط الجديد داخل منطقة الموج الساحلية.كما يتكون فندق Kempinski Hotel Muscat من310 غرفة وجناح تتوفرفيها جميع أنواع الرفاهية والراحة. بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا الفندق بصالات اجتماعات حديثة ومطاعم وبارات ذات  مستوى عالي من الخدمات. كما يتضمن على نادي خاص للبولينغ والترفيه ونادي للياقة المدنية. كما يوجد في الفندق قاعة مسقط المذهلة والمصنفة على شكل الماس، وهي قاعة للحفلات والمناسبات، ويبعد فندق Kempinski Hotel Muscat عن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض مسافة 9 كم أما عن جامع السلطان قابوس الكبير يبعد مسافة 13 كم. بينما يبعد Kempinski Hotel Muscat عن مطار مسقط الدولي مسافة 5 كم.

Kempinski Hotel Muscat افضل فنادق مسقط على البحر
Kempinski Hotel Muscat افضل فنادق مسقط على البحر

فندق وسبا شانغريلا بر الجصة من افضل فنادق مسقط على البحر

يتكون منتجع وسبا شانغريلا الجصة الذي يتميز بإطلالته على جبال وعرة ومياه خليج عمان النظيفة،من فندقين وهما البندر والواحة، وهما من افضل فنادق على البحر. كما يتميز بخدمو الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك يعد فندق الواحة مكانا رائعا للعائلات. جيث يتميز بشرفة مطلة على البحر أو المسبح، كذلك يوفر فندق البندر تراسا مع إطلالات جميلة على الحديقة أو البحر. علاوة على ذلك يتكيز هذا المنتجع بسلسة رائعة من الطاعم التي تقدم أشهى أطباق الطعام ، وستة مقاهي وبارات . كما يحتوي المنتجع على شاطئ مميز يبلغ طوله حوالي 500 متر، وستة مسابح. بالإضافة إلى ذلك الأنشطة الرياضية المائية من رياضة التزحلق في الهواء أو على الماء، ويبعد هذ المنتجع مسافة 45 دقيقة بالسيار عن مطار مسقط الدولي، و25 دقيقة عن سيتي ومول، و15 دقيقة عن مدينة مسقط.

شاهد أيضا:افضل مقاهي كورنيش الخبر افضل 5 مقاهي في كورنيش الخبر

فندق وسبا شانغريلا بر الجصة
فندق وسبا شانغريلا بر الجصة

فندق تشيدي مسقط من افضل فنادق مسقط على البحر

يبعد فندق تشيدي مسقط هذا الفندق الرائع والمصنف 5 نجوم مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار مسقط الدولي. ويضم فندق تشيدي سلسة مميزة من المطاعم الراقية والجميلة التي تحتوى على جلسات داخلية وخارجية لتناول الطعام. كما تتميز هذه المطاعم بالمأكولات العربية والآسيوية والعالمية. حيث يمكن الاستمتاع بوجبة طعام شهية. كما يتميز فندق تشيدي بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من العلاجات التجميلة والمساجات والمسابح. كما تتميز غرف الفندق المكيفة بوجود تلفزيون ذي شاشة مسطحة وآلة اسبريسو خاصة ومكتب عمل واسع. بالإضافة إلى ذلك تتوفر خدمة الإنترنت المجانية في كافة أنحاء الإقامة.

فندق تشيدي مسقط
فندق تشيدي مسقط

فندق ميسك الموج مسقط

يقع فندق ميسك الموج في منطقة مميزة وفريد داخل منطقة الموج، وهي منطقة سكنية تطل على الواجهة المائية مما جعله أفضل فنادق مسقط على البحر، وتمتد على طول 6 كم من الساحل الرائع. كما تتميز ميسك الموج بمساحات خضراء، وسابخ داخلية وخارجية.بالإضافة إلى مرافق رائعة لتناول الطعام ونادي غولف قياسي.كما تتميز غرفه بالتصميم الرائع المستوحى ممن البيئة المحلية، والإضاءة الدافئة وبياضات الأسرّة الناعمة. حيث يمكن الاستمتعا بالهدوء لمّا يوفره من راحة نفسية. كما يتميز هذ الفندق بمطاعمه الرائعة التي تقدمة قائمة متنوعة من مأطولات عالمية. علاوة على ذلك يتمتع الفندق بإطلالات بانورامية على المرسى ومسبح جميل. حيث يمكن الاستمتاع بتجربة الغوص أو بحمام شمسي. كما يتميز ميسك الموج بالنوادي والمراكز الرياضية حيث يمكن ممارسة الرياضة، ويبعد الفندق عن مطار مسقط الدولي مسافة 9.4 كم و 650 متر عن مارينا الموج.

شاهد أيضا:افضل فنادق مسقط للعوائل قائمة افضل 5 فنادق عائلية في مسقط

فندق ميسك الموج مسقط
فندق ميسك الموج مسقط

فندق كراون بلاز مسقط

يعتبر فندق كراون بلز مسقط من أجمل فنادق  مسقط  على البحر، ويطل هذا الفندق الأنيق على مياه خليج عمان الفيروزية المتلألئة. كما يتميز هذا الفندق بشرقة مطلة على مسبح خاص. علاوة على ذلك يوجد في الفندق مسبحين خارجيين وساونا، كما يوفر الفندق الواي فاي مجانا ونادي للياقة البدنية. كذلك تتميز غرف الفندق بإطلالات على البحر أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة.كما تتميز مطاعم الفندق بتقديم أطباق عربية وإيطالية وعالمية. حيث يمكن الاستمتاع بأشهى المأكولات. كذلك يمكن للعائلات والأزواج الاستمتاع بالوقت على الشاطئ الخاص أو في المسبح الذي تحيط به حدائق وارفة غنية بأشجار البوغنفيلية ونخيل التمر. كما يمكن تأمل منظر غروب الشرب  في مياه الخليج أثناء احتساء مشروب بارد في بارديوكس المُصمم على الطراز الانجليزي.

فندق كراون بلاز مسقط
فندق كراون بلاز مسقط

فندق W Muscat مسقط

يتميز فندق W Muscat بالمعاملة الراقية والخدمات الرائعة، ويقع فندق W Muscat على شاطئ القرم المبهج ويعتبر من اجمل فنادق مسقط على البحر. كما يبعد عن الشاطئ مسافة 100 متر فقط. بالإضافة إلى ذلك يتميز بوجود مسبح خارجي. علاوة على ذلك يتميز الفندق بالغرف المكيفة، وتتميز هذه الغرف بالإطلالات الخلابة على المياه الزرقاء لخليج عمان. كما تتميز هذه الغرف بالتصميم الرائع حيث يلتقي التراث العمراني مع الديكور المعاصر. بالإضافة إلى ذلك يحتوي W Muscat على 6 مرافق لتناول الطعام. كما يبعد W Muscat 15 دقيقة بالسيارة من السوق القديم وكورنيش مطرح ومسجد السلطان قابوس الكبير.

شاهد أيضا:مدن سلطنة عمان قائمة مدن سلطنة عمان

فندق W Muscat
فندق W Muscat

فندق إنتركونتيننتال أفضل فنادق مسقط على البحر

انتركونتيننتال مسقط من أفضل الفنادق الشاطئية في مسقط.  حيث يتميز انتركونتيننتال بموقعه الرائع وإطلالته الخلابة المذهلة على شاطئ البحر من جهة والجبال من جهة أخرى. بالإضافة إلى ذلك يقع هذا الفندق بالقرب من المعالم السياحية. كما يوفر فندق إنتركونتيننتال حدائق في غاية الجمال والروعة مع مسبح يصل حتى الشواطئ الرملية. بالإضافة إلى لك تتميز جميع غرفه بشرفة مطلة على الجبل أو البحر. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق هاواي وبولينيزيا في مطاعمه، كذلك توفر مطاعم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، علاوة على ذلك يوجد ضمن الفندق ملعبان للتنس ونادي بالم الشاطئي حيث يمكن الاستفادة من جلسات البخار. بالإضافة إلى خدمات  التجميلية والصحية العلاجية.

فندق إنتركونتيننتال أفضل فنادق مسقط على البحر
فندق إنتركونتيننتال أفضل فنادق مسقط على البحر

فندق Jumeirah Muscat مسقط

يتميز فندق Jumeirah Muscat بموقعه الرائق بين االجبال والبحر من أفضل فنادق مسقط على البحر.حيث يعتبر هذا فندق Jumeirah Muscat مكان رائعا للهروب من روتين الحياتية اليومية وذلك بسبب الأجواء الهادئة الرائعة التي يوفرها. كما يعتبر مكانا مناسبا للعزلة والاسترخاء على الشاطئ أو الاستمتاع بممارسة المشي في الجبال أو الغوص في بحر العرب. كما يعتبر مكانا رائعا لمحبي المعالم الأثرية التي تشكل تاريخ وثقافة عُمان، ويقع هذا الفندق على بعد 15 دقيقة من جنوب وسط مدينة مسقط و40 دقيقة من مطار السيب الدولي. حيث يعتبر هذا الفندق مكان رائعا لقضاء العطلة والاستمتاع برؤية الشمس تشرق فوق البحر المتلألئ من الغرف التي تطل على المحيط أو المشي فوق الرمال الناعمة والغوص في البحر الأزرق المنعش، كما يمكنك الاستمتاع بزيارة القرى القديمة المطلة على الفندق، كذلك الأسواق العصرية ودار الأوبرا السلطانية التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

فندق Jumeirah Muscat 
فندق Jumeirah Muscat

فندق بيت الضيافة Behlys Boutique مسقط 

يقع فندق بيت الضيافة “Behlys Boutique” في مسقط  على بعد 8 كم من الشاطئ، وعلى بعد 5 كم من مسجد السلطان قابوس الكبير، وهو مكان رائع للأقامة حيث حصل على تقييم 9.3. والجدير بالذكر أن بيت الضيافة يةفر مسبحًا خارجيًا. بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً وحديقة ومرافقاً للشواء،  بالإضافة إلى خدمة الإنترنت الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، فيما يضم بيت الضيافة هذا غرفاً عائلية.كما شمل بيت الضيافة على غرف عائلية، كذلك تراسا للتشمس. كما يمكن لعب رمي السهم أو ركوب الدراجة.

شاهد أيضا:كم عدد الولايات في سلطنة عمان

فنادق منتجع وسبا شانغريلا الحصن من افضل فنادق مسقط على البحر

يتميز منتجع وسبا شانغريلا الحصن بموقعه الفريد من نوعه. حيث يحتل المنتجع مكان وسط المياه النقية لخليج عمان في خليج بر الجصة. كما يطل على خلفية جبلية في غاية الجمال والروعة. علاوة على ذلك يعد الحصن والذي يُعرف بالقلعة فندقًا خاصًا للأفراد البالغين فقط. كما يوجد فيه 180 غرفة للضيوف، وتعتبر من أكبر الغرف وأكثرها فخامة وجمالاً في عُمان. حيث تتميز  هذه الغرف بالديكور الفريد المستوحى من القصور العربية. بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا الفندق بوجود شاطئ خاصًا به. حيث يمكن للضيوف الدخول إلى الشاطئ الخاص والاستماع بإفطار يومياً وميني بار وشاي بعد الظهر يومياً، وساعة يتم فيها تقديم المقبلات وجميعها مجاناً. ويبعد هذا المنتجع مسافة 45 دقيقة من مطار مسقط الدولي.مما جعله مثالياً للمسافرين والضيوف القادمين للسياحة أو الأعمال.

فنادق منتجع وسبا شانغريلا الحصن مسقط على البحر
فنادق منتجع وسبا شانغريلا الحصن مسقط على البحر

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل فنادق مسقط على البحر أفضل 10 فنادق شاطئية في مسقط سلطنة عمان هذه المدينة السياحية الرئعة التي تتميز بالمناطق الاثرية والنهضة العمرانية والمقاصد السياحية العصرية.  نتمنى أن نكون قدمنا لكم معلومات قيمة عن الفنادق الموجود حيث يمكن قضاء العطلة والاستمتاع بالإجواء الرائعة والأنشطة المميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *